أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم حسن: تم إخطار حسام حسن بتدريب المنتخب ولكن أبو ريدة ملوش مزاج

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:22 ص
إبراهيم حسن: تم إخطار حسام حسن بتدريب المنتخب ولكن أبو ريدة ملوش مزاج إبراهيم حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن مستوى زعيم الثغر في الموسم الحالي من عمر الدوري، مؤكدا: "يحسب لنا الريمونتادا أمام سموحة والعودة في النتيجة من  4 / 1 إلى 4/4، وقدمنا شوطا أول جيدا أمام بيراميدز والنتيجة لم تعكس مجريات المباراة، والفريق في حالة تركيز ويقف على رجليه".

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "الدوري المصري أصبح صعبا وبدلا من وجود 3 أو 4 فرق لديهم المقدرة على الإنفاق المالي أصبح هناك 8 أو 9 فرق قادرة على الصرف، وأتوقع هبوط فرق كبيرة أو دخول فرق صغيرة في المنافسة".

وفجّر مفاجأة قائلا: "هناك مسئول في الرياضة المصرية تحدث مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر، وتم إخطارنا أنه تم تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب وقالوا له انتظر الإعلان".

وأضاف: "ولكن هاني ابو ريدة ملوش مزاج إن حسام وابراهيم حسن يمسكوا المنتخب وعشان كده ممسكناش، لأنه هو المتحكم في كل الأمور بالكرة المصرية، وفي المكالمة الثانية قيل ان هذه المرحلة ليست مرحلة حسام حسن".

وتابع: "ننتظر تدريب منتخب مصر لأنه شرف لنا ولكن في أجواء أفضل ومنظومة تخدم الرياضة المصرية، ولكن القرار مؤجل في وجود هذه المجموعة، وحسام وابراهيم لا يجيدون النفاق لأحد".

واستطرد: "من يتحدث عن عصبية حسام حسن في أنها السبب في عدم تدريب منتخب مصر ناس فاشلة، وعملنا مع منتخب الأردن وواجهنا منتخبات من مختلف قارات العالم ولم يحدث منا أي تجاوز أو خروج عن النص".

واختتم: "منتخب أنجولا لا حول له ولا قوة ومنتخب مصر في مجموعة نتأهل منها وإحنا نايمين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة