منتخب فرنسا.. ديشامب: أمسية مثالية ضد كازاخستان وهدفنا كان التأهل للمونديال

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:32 ص
منتخب فرنسا.. ديشامب: أمسية مثالية ضد كازاخستان وهدفنا كان التأهل للمونديال ديشامب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ديديه ديشامب، المدير الفني لـ منتخب فرنسا، سعادته الكبيرة بتأهل منتخب الديوك رسميا إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الفوز الكبير على ضيفه منتخب كازاخستان، بثمانية أهداف دون مقابل، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وقال ديشامب، خلال تصريحات بعد المباراة: "يبدو الأمر وكأنه أمسية مثالية، كان الهدف هو التأهل، ولكن عندما تفوز بهذه الطريقة، يكون الأمر أفضل".

وعن انسجام لاعبيه قال: "لقد استمتعوا باللعب معًا، حصلوا على قطعة من الكعكة الليلة، إنها مكافأة جيدة لما فعلناه في الشوط الأول والثاني، لقد احترمنا الخصم، كانت أمسية كرة قدم رائعة، ولا أنسى أيضًا أنه كان يومًا للذكرى".

وعن التأهل لكأس العالم قال: "نحن في قطر، نعلم أن الإحصائيات ليست في صالح حامل اللقب، وعلينا أن نكون يقظين، العام ينتهي بشكل جيد ولكن إذا كانت هناك مباراة أخيرة ضد فنلندا، فسيتعين علينا احترام منافس لأن هناك مركزا ثانيا على المحك في هذه المجموعة".

وبتلك النتيجة يحتل منتخب فرنسا الذي سيدافع عن لقبه في مونديال 2018 صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منتخب فنلندا الوصيف قبل جولة واحدة من النهاية، فيما يتواجد منتخب كازاخستان في المركز الخامس والأخير برصيد 3 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة