متحدث الوزراء يكشف العقوبات المتوقعة على الموظف الممتنع عن تلقى لقاح كورونا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:04 ص
متحدث الوزراء يكشف العقوبات المتوقعة على الموظف الممتنع عن تلقى لقاح كورونا نادر سعد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه لا توجد أزمة سرنجات في مصر، ولا أزمة فى لقاحات كورونا، مؤكدا توافر ما يقارب من 38 مليون جرعة كورونا لم تستخدم بعد، فضلا عن حصول 26 مليون مواطن على الجرعة الأولى.

وأضاف متحدث الوزراء خلال مداخلة هاتفية مع محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن المواطنين لا يعزفون عن أخذ اللقاح، وإنما مشكلتهم في التسجيل، موضحا أنه عند توفير وحدات متنقلة، للتطعيم  لوحظ زحام شديد على الوحدات المتنقلة.

ولفت إلى أن 15 نوفمبر آخر موعد بالنسبة لطلبة الجامعة والموظفين، وغير مسموح بدخول الجامعة أو مكان العمل إلا بتقديم شهادة الحصول على الجرعة الأولى على الأقل أنه في حال الامتناع عن اللقاح، فإن البديل تقديم شهادة pc  أو منع من الدخول، وسيعتبر ذلك  انقطاع عن العمل ، ويؤخذ ضده الإجراءات القانونية، مردفا: "نحن أمام وباء خطير، اللقاح الوسيلة الوحيدة للنجاة".

وتابع السفير نادر سعد ، إن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يتابع العمل ميدانيا فى عدد من المحافظات ومنها مدينة الوادى الجديد، وكذلك زار مدينة السويس الجديدة والتى تقترب من 60 ألف فدان وتقترب من 3 موانئ، وأن هناك خطة لنقل السكان للسكن الجديد وأبرزها سكن لكل المصريين وتستهدف 500 ألف وحدة على مستوى الجمهورية ونصيب السويس 25 ألف وحدة سكنية وتم انجاز 13 ألف وحدة سكنية. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة