بونوتشي يعترف: إيطاليا فقدت شغف الانتصارات بعد التتويج بـ يورو 2020

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:27 م
بونوتشي يعترف: إيطاليا فقدت شغف الانتصارات بعد التتويج بـ يورو 2020 بونوتشي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب إيطاليا سبب تراجع أداء الآزوري في الفترة الأخيرة، إلى أنهم فقدوا بعضًا من شغفهم وتصميمهم على الفوز، وذلك بعد التتويج بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة 2020.

وقال بونوتشي، في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الجولة الأخيرة بتصفيات كأس العالم ضد آيرلندا الشمالية غدا: "كنت أول من يواسي جورجينيو؛ لأن ذلك حدث معي، لقد تلقى العديد من ركلات الجزاء خلال مسيرته، بما في ذلك ركلات مهمة للغاية، يمكن أن يحدث خطأ للجميع ولن أسدد الركلات مكانه".

ومع خروج جورجيو كيليني وأليساندرو باستوني للإصابة، يقع المزيد من الضغط على أكتاف بونوتشي للدفاع، وعن ذلك قال: "علينا أن نستخلص تلك الصفات التي لطالما كانت لدينا خلال اللحظات الصعبة، أعتقد أن الفريق سيقدم أداءً رائعًا، لأن هذا ما نريده جميعًا، لتحقيق نتيجة مهمة".

وعلى الرغم من أن إيطاليا سجلت رقما قياسيا عالميا جديدا بدون هزيمة في 37 مباراة وفازت بكأس أوروبا 2020، إلا أنها فازت في اثنتين فقط من آخر ثماني مباريات.

ويقول بونوتشي: "لدينا شيء مختلف بداخلنا، لا أعرف ما إذا كنا لا شعوريا قد فقدنا بعضًا من ذلك بعد الفوز باليورو، ولكن غدًا علينا إعادة اكتشافه".

وأضاف: على أية حال، ستبقى لحظة التاريخ تلك، وهي لا تمحى ولا يمكن لأحد أن يأخذها منا، الآن نحن بحاجة إلى إعادة اكتشاف توازننا وفرحنا، والرغبة في التضحية بأنفسنا من أجل الفريق".

وباتت مواجهة أيرلندا فرصة منتخب إيطاليا السانحة للتأهل إلى مونديال 2022، بعد تعادل الأتزوري أمام منتخب سويسرا 1-1 فى المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

تتأهل إيطاليا إذا فازت بالمباراة الأخيرة ضد أيرلندا الشمالية وسويسرا خسرت أو تعادلت، وفى حال فوز سويسرا فى نفس الوقت سيكون من الضروري التحقق من فارق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة