أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج لتقوية عضلات أحمد الشناوى بعد إصابة قطع الرباط الصليبى

الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:13 ص
برنامج لتقوية عضلات أحمد الشناوى بعد إصابة قطع الرباط الصليبى أحمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال، بالاتفاق مع الجهاز الطبى، برنامجاً خاصاً لأحمد الشناوى حارس مرمى الفريق من أجل تقوية العضلات، والعمل على عودته سريعًا بعد الجراحة التى أجراها عقب تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى.

ويسعى الشناوي للتعافي من آثار الإصابة بقطع في الرباط الصليبي الذى تعرض له مؤخرا وخضع معه لعملية جراحية فى ألمانيا، ويقوم خلال الفترة الماضية بعمليات التأهيل، حيث انتهى من مرحلتين ويسير بخطى جيدة من أجل العودة قريبا للملاعب.
 
واقترب أحمد الشناوى من الانتهاء من مرحلة التأهيل الثالثة التى بدأها من منتصف شهر أكتوبر الماضى، وشهدت نزول اللاعب لأرض الملعب وخوضه بعض تدريبات الجرى.
 
من ناحية أخرى، فاز بيراميدز على غزل المحلة بهدف دون رد، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، السبت، بملعب الدفاع الجوي، وسجل الهدف محمود صابر فى الشوط الأول من عمر اللقاء، حيث يستعد الفريق السماوى لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم 19 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة من الدوري.
 
وخاض بيراميدز اللقاء بتشكيل ضم: حراسة المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أحمد توفيق - أحمد أيمن منصور، خط الوسط: عمر جابر - إبراهيم حسن - محمود صابر - إبراهيم عادل - هشام محمد، خط الهجوم: محمود وادي. 
 
وفي الشوط الثاني دفع المدير الفني إيهاب جلال بعدد من البدلاء من بينهم، ناصر منسي وعبد الله مجدي وأسامة جلال وعماد ميهوب، وإبراهيم شتا وإبراهيم عمر.
 
وجرت المباراة الودية على شوطين استمر كل منهما 60 دقيقة بالاتفاق بين الجهازين الفنيين في إطار تجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري والذي يعود له فريق بيراميدز بمواجهة المصري البورسعيدى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة