الشعباني للاعبى المصري: مواجهة بيراميدز فرصتنا الأخيرة لتصحيح المسار

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:54 م
الشعباني للاعبى المصري: مواجهة بيراميدز فرصتنا الأخيرة لتصحيح المسار معين الشعبانى في مران اليوم الأحد
هيثم عويس - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر التونسى معين الشعبانى، لاعبى المصري البورسعيدي، على هامش مران الفريق اليوم، من مسلسل نزيف النقاط، قائلا للاعبيه أن مواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبلة هي الفرصة الأخيرة أمام الفريق لتصحيح المسار.

وخاض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الأحد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة الرابعة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتعادل المصرى البورسعيدى فى أول ثلاث جولات مع غزل المحلة وسموحة وفيوتشر، محققًا 3 نقاط احتل بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى المصرى وهو المركز الذى لا يليق بمكانة النادى ولا شعبيته.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لخوض مواجهة قوية مع المصرى البورسعيدى فور عودة استئناف مسابقة الدورى الممتاز، المتوقفة حاليًا بسبب استعداد المنتخب الوطنى لخوض مباراتى انجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

كما يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراة قوية أمام المصرى البورسعيدى يوم 19 نوفمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة من الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة