أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف قاسم: عدم وجود طارق حامد في المنتخب غريب.. وهدف النني أنقذنا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:28 ص
أشرف قاسم: عدم وجود طارق حامد في المنتخب غريب.. وهدف النني أنقذنا طارق حامد لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، أن عدم وجود طارق حامد لاعب الزمالك في منتخب مصر خلال المعسكر الحالي غريب، مشيرا إلى أن غياب طارق اثر بالسلب على مستوى الفريق أمام أنجولا.
 
وقال قاسم، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "هدف محمد النني قبل نهاية الشوط الأولى أنقذنا، وأن أنجولا كانت قادرة على تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف في شباك منتخبنا".
 
وتابع: "تغيرات كيروش في مباراة أنجولا غريبة، ووجود محمد شريف كجناح يقلل من إمكانياته".

ومن ناحية أخرى عادت بعثة المنتخب الوطني قادمة من أنجولا عبر مطار برج العرب بعد أداء مباراة الجولة قبل الأخيرة والتي انتهت بالتعادل 2-2 وتأهل بذلك إلى الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك قبل لقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة.

وأجريت للبعثة فور وصولها مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا للاطمئنان على أعضائها قبل التوجه إلى مقر إقامتهم ببرج العرب.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق غلق تدريبات غد الأحد للحفاظ على تركيز اللاعبين والاستعداد الجيد لمباراة الجابون والتعامل معها بأقصى درجات الجدية بصرف النظر عن كون نتيجتها غير مؤثرة على تأهل مصر عن مجموعتها.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانيا بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة