3 أسباب تجبر كيروش على الدفع بالقوة الضاربة أمام الجابون

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:23 م
3 أسباب تجبر كيروش على الدفع بالقوة الضاربة أمام الجابون كيروش
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، خوض مباراة الجابون فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالقوة الضاربة، رغم أن نتيجتها غير مؤثرة بعد تأهل منتخب مصر رسميا إلى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المونديالية.

ويسعى كيروش لتحقيق أقصى استفادة من مباراة الغد، خاصة أن منتخب الجابون هو وصيف المجموعة، لذا يرغب الخواجة فى التأكيد على زعامة المجموعة والتصدر بفارق كبير عن أقرب المنافسين، بجانب امتلاك منتخب الجابون أكثر من لاعب محترف في أوروبا، وعلى رأسهم أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزى، لذا يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد ضمان التأهل، بالإضافة إلى رغبة كيروش في تحسين ترتيب الفراعنة في تصنيف الفيفا قبل قرعة الدور الثانى بالتصفيات على أمل اقتحام قائمة الخمسة الكبار افريقيا.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة