منتخب هولندا يقترب من كأس العالم بهدف فى شباك الجبل الأسود بالشوط الأول

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:44 م
منتخب هولندا يقترب من كأس العالم بهدف فى شباك الجبل الأسود بالشوط الأول احتفال ديباى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب منتخب هولندا من التأهل إلى نهائيات كاس العالم 2022 فى قطر، بعدما أنهى الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه منتخب الجبل الأسود، متفوقا بهدف نظيف، والمقامة حاليا ضمن منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

سجل ممفيس ديباى، نجم برشلونة الإسباني، هدف منتخب هولندا، فى الدقيقة 25 من زمن اللقاء، عبر ركلة جزاء، سددها على يمين حارس الجبل الأسود. 

وفى حال إنتهاء المباراة بتلك النتيجة سوف يتأهل المنتخب الهولندى رسميا إلى مونديال 2022، بعد غيابه عن كأس العالم الماضية 2018 فى روسيا. 

 

 

وبدأ منتخب هولندا اللقاء بتشكيل مكون من: 

 

حراسة المرمى:  بيلو. 

الدفاع: فان دايك ، دى فريج ، دومفريس ، بليند. 

الوسط: فاينالدوم ، دى يونج ، كلاسين. 

الهجوم: ديباى ، مالين ، دانجوما. 

 

ويدخل المنتخب الهولندي المباراة، محتلا صدارة المجموعة السابعة برصيد 19 نقطة، بفارق نقكتين عن منتخب النرويج الوصيف، في حين يتواجد منتخب الجبل الأسود في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ويسعى المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والدخول إلى مباراة النرويج الأخيرة يوم الثلاثاء من أجل التعادل، وذلك من أجل التأهل لمونديال 2022، وتعويض الفشل في التأهل لكأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا.

وكان منتخب الطواحين قد حقق الفوز في آخر 4 مواجهات بالمجموعة، ويسعى لمواصلة انتصاراته الليلة تحت قيادة المدير الفني المخضرم لويس فان جال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة