أكرم القصاص - علا الشافعي

شريهان أبو الحسن: الست أكثر عصبية من الرجل بسبب ضغوطات الحياة

السبت، 13 نوفمبر 2021 04:34 م
شريهان أبو الحسن: الست أكثر عصبية من الرجل بسبب ضغوطات الحياة الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى فقرة "فض اشتباك"، والتي تتناول الحديث عن "من الذى يتقبل عصبية الثانى أكثر.. الرجل ولا الست؟"، إن الضغوطات التى تقع على السيدات أكثر من التى تقع على الرجال، ولذلك دائما ما تكون السيدات أكثر عصبية من الرجال. 
 
وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها حلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، بجانب الفنانة هيدى كرم، والفنان أحمد صلاح حسنى، أن الزوج يكون عصبيا على زوجته، أو بمعنى أصح إذا حدث موقف ما الرجل يتعصب منه، وإذا تعصبت هي من نفس الموقف فيتعصب الرجل أكثر وأكثر، ولا يذهب إلى منطقة التهدئة، فالرجل يستسهل الصدام مع الزوجة عند حدوث العصبية. 
 
وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنه فى الكثير من الأحيان تعودت الزوجة أن تضغط على نفسها عند حدوث العصبية بينها وبين زوجها، فتنقل عصبيتها إلى العمل، أو خلال تعاملها مع الأولاد، أو مع صديقتها فى التليفون، وتتنفس تلك العصبية فى قنوات أخرى، ولذلك تظهر الزوجة أو السيدات بشكل عام أنهن عصبيات أكثر من الرجال. 
 
وأشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن المشهد لم ينته مع الزوج فى تلك المشكلة التى سببت العصبية، وتم توزيعه على العديد من الذين فى دائرة الزوجة، وتظهر الزوجة بأنها عصبية وتشتبك مع الجميع.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة