تصفيات كأس العالم.. زامبيا تكتسح موريتانيا برباعية وتخطف وصافة المجموعة

السبت، 13 نوفمبر 2021 05:14 م
تصفيات كأس العالم.. زامبيا تكتسح موريتانيا برباعية وتخطف وصافة المجموعة منتخب زامبيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحق منتخب زامبيا ضيفه منتخب موريتانيا برباعية نظيفية فى المواجهة التى جمعتهما اليوم على إستاد هيروز الوطني ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

افتتح باتسون داكا مهاجم ليستر سيتي التهديف لأصحاب الأرض فى الدقيقة 34 ثم أضاف فاشيون ساكالا 3 أهداف متتالية "هاتريك"، فى الدقائق 37 و 64 من ركلة جزاء وفى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة صعد منتخب زامبيا إلى المركز الثاني ووصافة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن غينيا الاستوائية وخلف المتصدر تونس 10 نقاط، فيما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد مرور 5 جولات من التصفيات .

ويلتقي فى السادسة مساء منتخب غينيا الاستوائية وضيفه منتخب تونس، حيث  يكفي نسور قرطاج تحقيق التعادل لضمان التأهل للدور الفاصل في التصفيات.

ويتصدر منتخب تونس الترتيب بـ 10 نقاط مع فارق اهداف +8، ثم زامبيا بـ 7 نقاط مع 5 فارق من الأهداف، وغينيا الاستوائية الثالثة بـ 7 نقاط مع رصيد 0 الاهداف ، وتأتي موريتانيا رابعة بنقطة واحدة من تعادل مع المنتخب التونسي.

وفشل منتخب المرابطين فى تحقيق فوز من أجل مصالحة جماهيره ، بعد سلسلة من النتائج السلبية حيث خسر 4 لقاءات وتعادل مباراة واحدة ليتذيل قعر ترتيب المجموعة بنقطة واحدة ، فيما زامبيا في المركز الثالث بأربع نقاط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة