أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك ينتظر إخطار جالاتا سراى بتفعيل بند شراء مصطفى محمد قبل 31 ديسمبر

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:56 م
الزمالك ينتظر إخطار جالاتا سراى بتفعيل بند شراء مصطفى محمد قبل 31 ديسمبر مصطفى محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادى الزمالك وصول إخطار من نادى جالاتا سراى التركى يفيد برغبتهم فى الحصول على خدمات مصطفى محمد، لاعب الفريق الأبيض المعار لصفوف جالاتا سراى، بشكل نهائى، عن طريق تفعيل بند الشراء المذكور فى عقد استعارة اللاعب.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن جالاتا سراى لم يرسل إخطارًا يفيد بتفعيل بند الشراء المذكور فى العقد حتى الوقت الحالى، مشيرًا إلى أن آخر مهلة لتفعيل هذا البند يوم 31 ديسمبر المقبل، وفى حال عدم إخطار النادى التركى للزمالك برغبته فى تفعيل بند الشراء قبل حلول هذا الموعد يتم إلغاء ها البند على الفور.

وأضاف المصدر أنه فى حال طلب جالاتا سراى تفعيل بند شراء مصطفى محمد فسيتم سداد المبلغ المستحق 4 ملايين يورو فى شهر يوليو المقبل، لافتًا إلى أنه فى حال عدم تفعيل البند سيعود مصطفى محمد لصفوف الزمالك فور انتهاء مدة إعارته.

وكانت صحيفة "حريت" التركية أن إدارة جالاتا سراى ناقشت مستقبل مصطفى محمد على ضوء ما قدمه فى الفترة الماضية بقميص الأحمر والأصفر، وقررت دفع 4 ملايين يورو قيمة تفعيل بند الشراء فى العقد المبرم مع الزمالك، للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى.

وتابعت الصحيفة أن جالاتا سراى سيقوم بإبلاغ إدارة الزمالك برغبته فى شراء المهاجم الشاب فى يناير المقبل، على أن يتم دفع المبلغ فى الصيف بعد انتهاء الموسم.

وأبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بضم اللاعب المصرى صاحب الـ23 عاما، يأتى على رأسها بوردو الفرنسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة