أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني لقائد صن داونز بعد رحيله عن الفريق: من الشرف العمل معك

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 11:35 ص
موسيماني لقائد صن داونز بعد رحيله عن الفريق: من الشرف العمل معك موسيمانى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي ومدرب صن داونز سابقاً، قائد فريق صن داونز والذي فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على تويتر: كابتن هلومفو كيكانا ، يا له من شرف أن أتيحت لي الفرصة للعمل معك، شكرًا لكونك أحد أعظم الأشخاص في مجتمع كرة القدم.

أضاف مدرب الأهلي: لقد كنت القائد الأكثر نجاحًا مع نادي ماميلودي صنداونز على الإطلاق ، حيث فزت بكل ألقاب كرة القدم في جنوب إفريقيا خلال فترة تواجدك بالفريق بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

وانتهى تعاقد كيكانا مع فريقه السابق ماميلودي صنداونز، والتي امتدت لعقد من الزمن مع بعد أن أعلن النادي أمس الخميس أنه تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب بشأن الإنهاء المبكر لعقده.

موسيماني
موسيماني
موسيماني 2
موسيماني 2
موسيماني 2
موسيماني 2

 

ويناقش بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع معاونيه خطة التحضير للمرحلة القادمة، للحفاظ على المعدل البدني الذي وصل له اللاعبين قبل فترة التوقف وكذلك تجهيز اللاعبين البدلاء ليكونوا على أتم استعداد للمشاركة في المباريات اذا ما قرر الجهاز الفني الاستعانة بأحدهم في الفترة المقبلة.

ويرغب موسيماني في مواصلة التحضيرات التي كان يسير عليها الفريق الأحمر قبل فترة التوقف، وتجهيز كل اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الثلاث الأولى من عمر الدوري، سواء الأخطاء الدفاعية أو آفة إهدار الفرص أمام المنافسين، من أجل تداركها في المباريات القادمة بالدوري بدءا من مباراة المقاولون العرب بالجولة الرابعة.

ورفض الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة رحيل صلاح محسن لاعب المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتمسك موسيمانى باستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء رغم تلقيه أكثر من عرض محلى وتعرضه لأكثر من إصابة أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية مشدداً على أنه يثق في قدرة صلاح محسن على التألق مع الاهلى من جديد في ظل حاجة الفريق لجهوده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة