أكرم القصاص - علا الشافعي

ساوثجيت يقترب من البقاء مع منتخب إنجلترا حتى نهاية يورو 2024

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 07:59 م
ساوثجيت يقترب من البقاء مع منتخب إنجلترا حتى نهاية يورو 2024 ساوثجيت مدرب انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من الإعلان عن تمديد عقد مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت لمدة عامين، ليستمر في قيادة الفريق حتى نهاية بطولة يورو 2024، وسوف يحصل على راتبا يصل إلى 5 ملايين إسترلينى بموجب العقد الجديد.  

وفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن ساوثجيت أقترب من التوقيع على عقد جديد لمدة عامين، من أجل الإستمرار في قيادة المنتخب الإنجليزي حتى عام 2024، وذلك بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين في الأسابيع الأخيرة.

أضافت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي حريص جدًا على الاحتفاظ بخدمات ساوثجيت، بعد التقارير الصحفية التي انتشرت في الفترة الأخيرة، إنه منفتح على العودة إلى قيادة أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية عقده مع منتخب الأسود الثلاثة.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الجديد الذى سيوقع عليه ساوثجيت صاحب الـ 51 عاما، سوف يحصل بمقتضاه على مبلغ 5 ملايين إسترليني بجانب المكافأت، الأمر الذى سيجعله صاحب ثانى أفضل مدرب يتقاضى أجرا عبر تاريخ المنتخب الإنجليزي خلف فابيو كابيلو الذى كان يحصل على راتب يصل إلى 6 ملايين إسترليني في عام 2010.

وكان ساوثجيت قد قاد المنتخب الإنجليزي لنهائي بطولة يورو 2020، قبل أن يخسر من المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

وأقترب منتخب إنجلترا من الوصول إلى نهائيات كاس العالم 2022 في قطر، حيث يتصدر المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن المنتخب البولندى الوصيف برصيد 17 نقطة، قبل جولتين من نهاية التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة