النحاس يجهز بديل الشامي أمام الأهلي قبل موقعة السلام

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 03:30 ص
النحاس يجهز بديل الشامي أمام الأهلي قبل موقعة السلام حسن الشامي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل الجهاز الفني للمقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، على تجهيز بدائل حسن الشامي ظهير أيسر الفريق، لخوض مباراة الأهلي المقبلة، وذلك بعد تأكد غياب اللاعب عن تدعيم صفوف المقاولون، بعد تعرضه لعقوبة الإيقاف مباراتين.

ويفاضل النحاس بين كل من، التونسي أسامة الرمضاني، وأحمد عبد العزيز "زيزو" لقيادة الجبهة اليسرى أمام الفريق الأحمر في اللقاء القادم.

ويغيب حسن الشامي ظهير أيسر المقاولون العرب، عن دعم صفوف فريقه في مباراتي الأهلي والإسماعيلي، بالجولتين الرابعة والخامسة من عمر مسابقة الدوري العام على الترتيب، وذلك بعد تأكد إيقافه مباراتين، عقب تعرضه للطرد المباشر في مباراة طلائع الجيش الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان الشامي قد تلقى الكارت الأحمر مباشرة بعد كرة مشتركة مع لاعب الطلائع، ليتأكد غيابه مباراتين عن المقاولون العرب.

من ناحية أخرى، يسعى الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، لوضع حلول عاجلة لأزمة إهدار الفرص التى تسببت فى خسارة الفريق 5 نقاط حتى الآن بمسابقة الدورى العام، وذلك قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل أمام النادى الأهلي، المقرر إقامته يوم 19 نوفمبر الجارى بمنافسات الجولة الرابعة للدوري، والذى يستضيفه استاد السلام.

ويحتل المقاولون المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 4 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم الخسارة أمام إنبي بنتيجة 3/2، قبل أن يتعادل ذئاب الجبل مع الطلائع بهدف لكل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة