أكرم القصاص - علا الشافعي

السيد حمدى: الأهلى منحنى الشهرة و7 ألقاب وكنت بحب اللعب مع حسام غالى

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 02:27 ص
السيد حمدى: الأهلى منحنى الشهرة و7 ألقاب وكنت بحب اللعب مع حسام غالى السيد حمدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد حمدي نجم الأهلي السابق ، أن النادي الأهلي منحه الكثير من الأمور أبرزها الشهرة والتتويج بـ 7 ألقاب، وقال حمدي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": قضيت 3 مواسم في بتروجت كانت الأفضل في مسيرتي وكنت أشارك أساسياَ، وبقيت 3 سنوات في الأهلي وحصدت بطولات ولكن لم أكن أشارك كثيراً، والأهلي منحني شهرة و7 بطولات، ولكن ككرة ومتعة كانت سنواتي في بتروجت.

أضاف: تلقيت عرضاً من الزمالك قبل الأهلي، خلال تواجدي في طنطا، ولكن توقفت المفاوضات، ولو عاد بي الزمن كنت سأختار الأهلي لأني منتمي للأهلي وعائلتي كلها أهلاوية وعندما تلقيت عرضاً لم أفكر في الأمر.

واصل: هدفي في الترجي كان الأغلى في مسيرتي، وهدفي أيضاً في كأس العالم في اليابان من الأهداف التي ستظل محفوظة، وعلاقتي بالجماهير مازالت مستمرة لأني دخلت النادي وخرجت منه باحترام، ولم أخلق أزمة أو اعترض على شئ، ولم أتحدث بأي تصريح يسئ للنادي الأهلي، وأتمنى أن أحمل شعار النادي في أي مكان أكون متواجداً فيه.

أكمل: مختار مختار له فضل كبير علي، وكنت ألعب معه بشكل أساسي، وكذلك حسن شحاتة، وإيهاب جلال في المقاصة تعامل معي باحترام كبير جداً، وهو بارع جداً في التعامل النفسي مع اللاعبين.

وأضاف: محمود عبد الحكيم في بتروجت كان من أفضل اللاعبين الذين لعبت إلى جانبهم، هو من أحرف اللاعبين في مصر ولسوء حظه أنه لم يتواجد بالأندية الكبيرة، أما في الأهلي كنت أحب حسام غالي في أقل وقت قادر على توصيلك للمرمى.

واختتم: خسارة الدوري مع بتروجت كانت أكثر بطولة حزنت على ضياعها لأننا كنا نمتلك فريق قوي، وبطولة أفريقيا هي أغلى بطولة حققتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة