برج القوس.. حظك اليوم الخميس 11 نوفمبر: افتح قلبك

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 11 نوفمبر: افتح قلبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يمتاز مواليده بأنهم أصحاب إرادة كبيرة خاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل، يواصلون لعدة ساعات بل لأيام لكي ينفذون المطلوب منهم على أكمل وجه، مما يجعل فرصتهم في الترقيات والحصول على مناصب كبيرة تفوق كل التوقعات.

برج القوس في حظك اليوم 11 نوفمبر

مواليد برج القوس يحافظون على علاقتهم بكل من حولهم، سواء في المهنة أو الأصدقاء المقربين، فلا يدعون بعض المواقف أو سوء التفاهم لعرقلة الصداقة والود.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

يمتاز مواليد برج القوس بامتلاكهم قلباً نقياً لا يحمل ضغائن أو يسارع نحو المشكلات، الأمر الذى يجعلهم طوال الوقت في حالة هادئة في العمل، لكن عليهم الحذر من بعض المشكلات التي قد يواجهونها خلال هذه الفترة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

افتح قلبك لمن تحب لكى يقدر على استعادة نشاطه وحيويته التى افتقدها منذ فترة طويلة، ولا تبحث عن عيوب أو تفتش عن ماضى له.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تستسمر وقت فراغك فى ممارسة بعض الأنشطة التى تعود عليك بالحيوية والطاقة، الرياضة والذهاب لبعض الصالات الالعاب الرياضية قد تكون حلاً لاستعادة نشاطك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أحذر من التقلبات التي قد تواجهها خلال الفترة المقبلة من جانب أحد الاشخاص الذين يكرهونك ويتمنون لك الشر، اهتم بعملك وبصحتك ولا تدع هؤلاء الاشخاص يعكرون مزاجك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة