أكرم القصاص - علا الشافعي

إنفوجراف.. الإسماعيلى يستعرض ماذا قدم أحمد العجوز مع الدراويش بـ100 يوم؟

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:47 م
إنفوجراف.. الإسماعيلى يستعرض ماذا قدم أحمد العجوز مع الدراويش بـ100 يوم؟ أحمد العجوز
عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمي لنادى الإسماعيلى، أرقام أحمد العجوز الذى انضم للجهاز الفني للدراويش بجانب محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة، أرقامه عندما قاد الفريق في 100 يوم سابقة.

ونشر الحساب الرسمي للإسماعيلى على موقع "تويتر"، إنفوجراف لما قدمه أحمد العجوز خلال 100 يوم مع الدراويش، معلقا عليها: "100 يوم لـ أحمد العجوز خلال القيادة الفنية للإسماعيلى الرسمية والمؤقتة".

وقاد أحمد العجوز في 100 يوم، الإسماعيلى في 13 مباراة في جميع المسابقات، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين فقط، وسجل الفريق 18 هدفا واستقبل 12 هدفا وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 5 مباريات.

وأدى لاعبو  الإسماعيلي، غير المشاركين فى المباراة الودية اليوم أمام فريق بلقاس أحد أندية المظاليم، تدريبات صباح اليوم على الملعب الفرعى بإستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق للقاء الزمالك، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام.

واشتمل المران الذى استمر لما يزيد عن ساعة على تدريبات استلام وتسلم فى المساحات الضيقة، قبل أن يقوم الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، حيث أدت كل مجموعة تدريبات على الاستحواذ.

كما تناول المران تدريبات على خلق فرص التهديف وسبل ترجمة الهجمات على المرمى إلى أهداف بجانب تسديدات من مسافات بعيدة، في الوقت الذى أدى محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة