أكرم القصاص - علا الشافعي

إنفوجراف.. 6 مباريات تنتظر القطبين بعد القمة الحمراء

الخميس، 11 نوفمبر 2021 05:00 م
إنفوجراف.. 6 مباريات تنتظر القطبين بعد القمة الحمراء الزمالك والأهلى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر ناديا الأهلى والزمالك، 6 مواجهات نارية في بطولة الدورى المصرى في شهر نوفمبر الحالي، بعد مباراة القمة التي ابتسمت للأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة للدورى.

ويتصدر النادى الأهلى جدول الدورى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على كل من الإسماعيلى والبنك الأهلى والزمالك، وسجل 10 أهداف واستقبل 3 أهداف، في المقابل يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط من فوزين على طلائع الجيش وإنبى والهزيمة من الأهلى، سجل 7 أهداف واستقبل 5 أهداف

ونستعرض في التقرير التالى ماذا ينتظر الأهلى والزمالك بعد العودة للدورى..

 

مباريات الأهلى والزمالك


أولا مباريات الأهلى فى شهر نوفمبر

المقاولون

يستعد النادى الأهلى لمباراته القادمة ببطولة الدورى المصرى الممتاز أمام المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، والمقرر لها يوم 19 نوفمبر الجارى فى الجولة الربعة لبطولة الدورى الممتاز باستاد الأهلى والسلام.

ويسعى موسيمانى لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة والتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى بعد تحقيق 3 انتصارات، متسلحا بالحالة المعنوية القوية التي يعيشها الفريق بعد الفوز بالقمة.

غزل المحلة

ثانى اللقاءات المهمة هي مواجهة نارية أمام غزل المحلة في استاد المحلة يوم 22 نوفمبر، وهى المباراة التي يسعى خلالها موسيمانى لرد اعتباره بعد السقوط المدوى في استاد غزل المحلة الموسم الماضى بهدف نظيف وكانت أحد أسباب خسارة الدورى.

سموحة

ويختتم الأهلى مبارياته في الدورى بمواجهة سموحة يوم 25 نوفمبر، قبل التوقف الدولى مرة أخرى لخوض المنتخب بطولة كأس العرب في شهر ديسمبر المقبل، وهى المباراة التي يتطلع موسيمانى فيها الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم والتربع على عرش الدورى حال الفوز في المباراتين السابقتين.

الزمالك



الزمالك × الإسماعيلى

يعود نادى الزمالك لمباريات الدورى يوم الجمعة 19 نوفمبر بمواجهة الإسماعيلى في الخامسة والنصف مساء، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى، حيث يسعى كارتيرون لتحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة الثقيلة في القمة، مستغلا الحالة السيئة التي يعانى منها الإسماعيلى في الفترة الحالية.

الزمالك × البنك الأهلى

ثانى المواجهات ستكون أمام البنك الأهلى في الثامنة مساء يوم 22 نوفمبر، في إطار الجولة الخامسة من الدورى، وهى المباراة التي يخشها جماهير الأبيض بعد المستوى القوى الذى ظهر به البنك الاهلى في المباريات السابقة بعدما حقق الفوز على طلائع الجيش والإسماعيلى، وسقط بصعوبة أمام الأهلى بهدف نظيف.

الزمالك × سيراميكا

يختتم الزمالك مبارياته في نوفمبر في الثامنة مساء يوم 25 نوفمبر بمواجهة سيراميكا في الأسبوع السادس من بطولة الدورى، حيث يأمل كارتيرون في الحصول على جميع النقاط وعدم التفريط في أي مباراة حتى يواصل المنافسة على لقب الدورى الذى يحمل لقبه في الموسم الماضى ويسعى إلى الحفاظ عليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة