أحمد صيام لتليفزيون اليوم السابع: اشتغلت حاجات عشان الفلوس..فيديو

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:09 م
أحمد صيام لتليفزيون اليوم السابع: اشتغلت حاجات عشان الفلوس..فيديو تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان الكبير أحمد صيام، أنه من المقرر أن يتم البدء في تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وكشف الفنان أحمد صيام في لقاء على تليفزيون اليوم السابع، عن بداياته ومحطاته الفنية، مشيرا إلى أن محطته الأولى كانت مع المخرج الراحل شاكر خضير، والذى اكتشفه من مخرج المسرح اللى اكتشفنى فى كلية التجارة جامعة القاهرة، والذى حببه في المسرح، لافتا إلى أن المحطة الثانية كانت من خلال العمل مع المخرج الكبير جلال الشرقاوى، والذى كان سببا في دخوله المعهد العالى للفنون المسرحية ودخول قسم التمثيل والإخراج، والمحطة الثالثة، والأهم هي العمل مع المخرج الكبير محمد فاضل والذى يعتبرها أهم مرحلة بالنسبة له.
 

وأشار الفنان أحمد صيام، إلى أن السينما بالنسبة له كانت تجارب قليلة ولا تتجاوز 6 أفلام، وهى الإرهاب وثمن الغربة مع نادر جلال. ومع سعيد حامد فيلمين، جاءنا البيان التالي، وعلى جنب يا اسطى، ومع عمرو عرفة السفارة في العمارة، ومع العزيم الاستاذ شريف عرفة الكنز.

وكشف صيام أنه من الممكن أن يعتزل التمثيل لو زهق من التمثيل، مشيرا إلى أنه قبل عدد من الأدوار مقابل الفلوس، وتابع قائلا " ده طبيعي ودي شغلتي لو ما قابلتهاش هاكل منين، مشيرا إلى أنه قبل هذه الأدوار عشان الفلوس ولكن قبلتها وعملت فيها عشان ما ندمش. يعني عملت فيها مجهود عشان احفظ لنفسي شكلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة