أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مواجهات تنتظر الزمالك فى نوفمبر في الدورى.. ديربى ولاد العم الأبرز

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:51 م
3 مواجهات تنتظر الزمالك فى نوفمبر في الدورى.. ديربى ولاد العم الأبرز الزمالك
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر نادى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، 3 مواجهات نارية في بطولة الدورى المصرى في شهر نوفمبر الحالي، بعد الهزيمة الكبيرة أمام الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة للدورى.

ومنح باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الفريق راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، تنتهى يوم 12 نوفمبر.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

ونستعرض في التقرير التالى ماذا ينتظر الزمالك بعد العودة للدورى..

الزمالك × الإسماعيلى

يعود نادى الزمالك لمباريات الدورى يوم الجمعة 19 نوفمبر بمواجهة الإسماعيلى في الخامسة والنصف مساء، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى، حيث يسعى كارتيرون لتحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة الثقيلة في القمة، مستغلا الحالة السيئة التي يعانى منها الإسماعيلى في الفترة الحالية.

الزمالك × البنك الأهلى
 

ثانى المواجهات ستكون أمام البنك الأهلى في الثامنة مساء يوم 22 نوفمبر، في إطار الجولة الخامسة من الدورى، وهى المباراة التي يخشها جماهير الأبيض بعد المستوى القوى الذى ظهر به البنك الاهلى في المباريات السابقة بعدما حقق الفوز على طلائع الجيش والإسماعيلى، وسقط بصعوبة أمام الأهلى بهدف نظيف.

الزمالك × سيراميكا
 

يختتم الزمالك مبارياته في نوفمبر في الثامنة مساء يوم 25 نوفمبر بمواجهة سيراميكا في الأسبوع السادس من بطولة الدورى، حيث يأمل كارتيرون في الحصول على جميع النقاط وعدم التفريط في أي مباراة حتى يواصل المنافسة على لقب الدورى الذى يحمل لقبه في الموسم الماضى ويسعى إلى الحفاظ عليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة