أكرم القصاص - علا الشافعي

3 بدائل لغياب الونش عن دفاع منتخب مصر أمام أنجولا.. أيمن أشرف الأبرز

الخميس، 11 نوفمبر 2021 06:51 م
3 بدائل لغياب الونش عن دفاع منتخب مصر أمام أنجولا.. أيمن أشرف الأبرز الونش وحجازى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن بديل محمود حمدى الونش مدافع الزمالك فى مواجهة منتخب أنجولا يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر الجارى، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسيغيب محمود حمدى الونش عن مواجهة الفراعنة أمام أنجولا بسبب الإيقاف، بعد الحصول على الإنذار الثالث أمام ليبيا في المباراة التي فاز بها المنتخب بثلاثية نظيفة.

وهناك 3 لاعبين يستطيعون تعويض غياب الونش واللعب بجوار أحمد حجازى في دفاعات المنتخب أمام أنجولا نستعرضها في التقرير التالى..

أيمن أشرف


 

يعد أيمن أشرف مدافع النادى الأهلى، الأوفر حظا في اللعب بجوار أحمد حجازى لعدة اعتبارات، أولها تألق اللاعب في دفاع الأهلى في المباريات السابقة، ثانية لعبه بالقدم اليسرى وهو ما سيسهل من مهمته في اللعب بجوار أحمد حجازى، ثالثها قدرته على التغطية في الجانب الأيسر وراء أحمد فتوح المميز هجوميا والضعيف دفاعيا وبوجود أيمن أشرف سيمنح فتوح حرية الحركة كما يفعلها في الأهلى مع على معلول.

محمود علاء


 

الخيار الثانى أمام كيروش هو الدفع بمحمود علاء بجوار أحمد حجازى، وهو الخيار الذى لا يفضله الكثير من الجماهير بعد المستوى الضعيف الذى قدمه اللاعب في مباراة القمة وتسببه في أكثر من هدف مما أفقده الثقة، إلا أن محمود علاء يظهر بشكل قوى مع المنتخب فهل يتعامل كيروش نفسيا مع المدافع ويدفع به.

أحمد ياسين


 

ثالث خيار أمام كيروش هو الدفع بأحمد ياسين مدافع البنك الأهلى المنضم للمنتخب لأول مرة، وهو الذى فاجئ به جميع المتابعين بانضمامه للمنتخب، فهل يستمر كيروش في مفاجئة الجميع ويدفع باللاعب بشكل أساسى.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة