أكرم القصاص - علا الشافعي

نصرة عيد عبد الملك موهبة 2 1x فى عالم القدم و اليد.. صور

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 08:51 م
نصرة عيد عبد الملك موهبة 2 1x فى عالم القدم و اليد.. صور نصرة عيد عبد الملك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت نصرة عيد عبد الملك حارسة مرمى فريق وادى دجلة الأنظار  فى بطولة أفريقيا لأندية السيدات التى تستضيفها مصر خاصة إنها تمتلك موهبة 2 × 1  كونها تمارس رياضة كرة اليد و القدم فى نفس الوقت ، دون تقصير أو إنحياز لواحدة عن الأخرى ، لا سيما وإنها تقدم أفضل عروض على صعيد حراسة المرمى بصورة لافتة للنظر فى البطولة الأفريقية للأندية المقامة حاليا بمصر وتمثل فيها وادى دجلة، مما تسبب فى أن تصبح حديث الصباح و المساء لكونها تجمع بين لعبتين .

وتعد نصرة عيد عبد الملك دينامو فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى، حيث حصلت على عديد من البطولات مع القلعة الحمراء لتجمع بين ممارسة اليد و القدم فى سابقة فريدة من نوعها، كما أن نصر عيد عبد الملك من عائلة رياضية كبيرة، فهى شقيقة محترفة اليد فى الدورى الفرنسى و تحديدا نادى نيس مروة عيد عبد الملك. 

وتسعى نصرة دائما أن تقدم كل ما لديها فى اليد و القدم حتى لا تستطيع أن تأخذها واحدة منهما عن الأخرى ، و تطمح بقوة فى تجربة رحلة الإحتراف فى الدورى الفرنسى على غرار شقيقتها .
 
بدأت  نصرة ممارسة كرة اليد فى مركز شباب زينهم  وعمرها 12 سنة ثم انتقلت إلى النادى الأهلى و تم تصعيدها  إلى فريق 93 وبعد ذلك انضمت للمنتخب وشاركت مع المنتخب الأول والفريق الأول فى الأهلى .
 
ولعبت نصر كرة القدم وهى فى الصف الثالث الإعدادى فى نادى وادى دجلة قبل أن تنضم إلى الطيران و تعود لدجلة مجددا ، حيث بدأت ممارسة  كرة القدم  كمهاجم و لكن تم تغيير مركزها إلى حارس مرمى بسبب أن  حركتها فى مسك الكرة أقوى  خاصة أنها  تمارس كرة اليد .
 
وتعتبر نصرة عيد محمد الشناوى حارس الأهلى مثلها الأعلى فى حراسة المرمى، فيما ترى أن عبد الله السعيد أفضل لاعب من وجهة نظرها كما أكدت فى حوار لـ اليوم السابع من قبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة