أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بركات مرشح لخلافة غالي فى شركة الأهلي

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 03:43 م
محمد بركات مرشح لخلافة غالي فى شركة الأهلي محمد بركات
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمد بركات نجم الأهلي السابق دائرة المرشحين لتولي عضوية شركة الكرة بالقلعة الحمراء بدلا من حسام غالي الذى قرر الترشح على عضوية مجلس إدارة النادي في الانتخابات القادمة المقرر إقامتها يومي 25 و26 نوفمبر الجاري.

وحال نجاح حسام غالي في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي سيكون من الصعب الجمع بين عضوية مجلس الإدارة وشركة الكرة في آن واحد، لذا بدأ التفكير في إيجاد بديل لغالي في شركة الكرة بالنادي ، ويتكون مجلس إدارة شركة الكرة بالأهلي من ياسين منصور رئيسا وعمرو مراد فهمي وحسام غالي أعضاء وعمرو شاهين مديرا تنفيذيا للشركة.

وعلم اليوم السابع أن محمد  مجدي أفشة صانع العاب الأهلي يعد واحد من أهم المطلوبين لتدعيم هجوم جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب سواء مع ناديه الأهلي أو منتخبنا الوطني.

ويفتح جالاتا سراي خطوط اتصال موسعة مع الأهلي منذ فترة بسبب رغبة النادي التركي في الحصول على خدمات متوسط الميدان المالي اليو ديانج، حيث تم ارسال عرض رسمي لشرائه تخطت قيمته الـ7 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن العرض رُفض من جانب إدارة الأهلي وقتها إلا أن النادي التركي لازال مهتماً بخدمات اللاعب، في الوقت الذي أصبح قفشة هو الأخر مطلوب من الجانب التركي وهما الصفقتين الذين من الصعب أن يفرط فيهما الأهلي بسهولة نظراً لقيمتهما الفنية الكبيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة