أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز الزميلين أحمد جمال وأشرف أمين بمسابقة منتدى الإعلام والتنمية المستدامة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:06 م
فوز الزميلين أحمد جمال وأشرف أمين بمسابقة منتدى الإعلام والتنمية المستدامة الزميل أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كلية الأعلام جامعة القاهرة عن فوز الزميلين أحمد جمال الدين وأشرف أمين بمسابقة منتدى الإعلام والتنمية المستدامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، التى تم تنظيمها هذا العام عن أفضل الأعمال الصحفية والإعلامية التى تناولت التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 والتى قدمت خلال 2020.

 

ومن المنتظر أن يتم تكريم الزميلين بكلية الإعلام خلال الندوة والاحتفالية حول مبادرات شبابية إعلامية  لمشروعات التنمية المستدامة  تحت رعاية  الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة ، والدكتورة هويدا مصطفى عميدة الكلية.

 

ويشارك فى الندوة كلاً من الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، والكاتب الصحفى محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ ورئيس تجرير جريدة الوطن، والدكتور محمد القرش المتحدث الرسمى لوزارة الزراعة، ورئيس تحرير جريدة الشروق، والدكتور ولاء جاد الكريم مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، ومحمد حبيب رئيس تحرير الحياة اليوم، و مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الحياة للتنمية.

 

وصرحت الدكتورة هويدا مصطفى عميدة الكلية ورئيس المنتدى، إن هذه الندوة تأتي في إطار أنشطة المنتدى الذى تم إنشاؤه بالكلية منذ عدة شهور لتقديم رؤي وتصورات وأفكار للمعالجات الإعلامية لقضايا وموضوعات التنمية المستدامة وتحفيز الصحفيين والإعلاميين لتطوير قدراتهم فى هذا المجال، وذلك من خلال عقد الندوات وورش العمل والحلقات البحثية والمسابقات والرصد، وتجريب فنون صحفية مبتكرة وجذابة وغير ذلك.

 

وكان المنتدي قد أعلن في مايو الماضي عن مسابقة بين الإعلاميين وطلاب الإعلام لأفضل الأعمال الصحفية والإعلامية التي تناولت قضايا وموضوعات التنمية المستدامة.

 

وأضافت الدكتورة ليلى عبد المجيد مدير وحدة الجودة بالكلية، ومقرر المنتدى، أن الندوة التى ستعقد الأحد المقبل تشهد تكريم الزملاء الصحفيين والإعلاميين الذين شاركوا بأعمالهم فى المسابقة التى تنظم للمرة الأولى، وكذلك الطلاب الذين شاركوا بمشروعات تخرجهم ومشروعات لحملات إعلامية حول مبادرات ومشروعات التنمية المستدامة.

 

والأعمال الفائزة تقدم بها كل من أحمد جمال الدين وأشرف أمين من اليوم السابع عن موضوعات استقصائية عن الاستثمار العقارى، وأحمد عبد الحفيظ من موقع مبتدا عن تطوير العشوائيات، وهند بدارى من موقع أخبار مصر الإلكترونى عن أول مدرسة للتنمية المستدامة إلى جانب مشروع تخرج لطلاب قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام القاهرة عبارة عن برنامج إذاعى بعنوان ماعت يناقش التنمية المستدامة.

5531486
أشرف أمين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة