عضو الدراويش: أنهينا مستحقات الكهرباء.. ولا توجد أزمة فى الإنترنت بالإسماعيلى

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:11 م
عضو الدراويش: أنهينا مستحقات الكهرباء.. ولا توجد أزمة فى الإنترنت بالإسماعيلى مجلس الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المحاسب وليد شعيب عضو مجلس إدارة النادى الاسماعيلى أن ناديه نجح فى إنهاء أزمة مستحقات وزارة الكهرباء، وقال وليد شعيب فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" :" نجحنا فى إنهاء أزمة مستحقات وزارة الكهرباء لدى النادى الاسماعيلى ، دفعنا جزء من المستحقات وجدولنا الجزء المتبقى لتنتهى هذه الازمة تماماً".

ويضيف وليد شعيب:" الاسماعيلى ليس لديه أزمة مع الانترنت والتليفون مثلما أشاع البعض وكل المستحقات مسددة فى موعدها ".

وأكمل عضو مجلس الاسماعيلى:" تواصلنا مع نادى النجوم لجدولة غرامة الـ 24 مليون جنيه لإنهاء هذه الازمة فى أسرع وقت ، بينما لاتزال أزمة مستحقات لسعد الجزيرى قيد البحث القانونى والاسماعيلى قدم استئناف على هذه الغرامة المادية وينتظر الرد".

وتابع وليد شعيب:" نعمل على قدم وساق من أجل إنهاء كل الازمات التى تحاصر الاسماعيلى ، تسلمنا قرار العمل الرسمى الاحد الماضى فقط ونسابق الزمن لإنجاز كل الملفات بدعم جمهور الدراويش العريق ، والقادم أفضل للنادى بإذن الله".

فى سياق آخر أصدر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى قرارا بتعيين نهاد حجاج مستشارا قانونيا للنادى ومشرفا على الإدارة القانونية وذلك اعتبارا من اليوم.

جاء ذلك ضمن حزمة قرارات من المجلس الجديد المنتخب بهدف إعادة هيكلة وتنظيم الجوانب التى تعانى من قصور على الصعيد القانونى وإعادة الهدوء والاستقرار داخل القلعة الصفراء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة