ذا هيل: اتحادات تجارية تقاضى إدارة بايدن بسبب إلزامية لقاح كورونا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 04:48 م
ذا هيل: اتحادات تجارية تقاضى إدارة بايدن بسبب إلزامية لقاح كورونا بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت الاتحادات التجارية التى تمثل تجار التجزئة وسائقي الشاحنات والموزعين في الولايات المتحدة دعوى قضائية ضد إدارة السلامة والصحة المهنية الأمريكية (OSHA) لمنع إلزامية لقاح كورونا أو الاختبار لأصحاب العمل من القطاع الخاص.

 

ووفقا لصحيفة ذا هيل، قالت المجموعات إن القاعدة التى ستلزم الشركات التي لديها 100 موظف أو أكثر باخذ لقاحات كورونا أو إجراء اختبار أسبوعي للكشف عن الإصابة بحلول 4 يناير سيلحق ضررًا لا يمكن إصلاحه بالشركات.

 

وورد في بيان: "هذه ليست قضية فعالية لقاحات COVID-19 ، التي تعد أعجوبة من أعجوبة الطب الحديث ... هذه حالة تتعلق بالشركات الأمريكية التي لا تريد مواجهة الضرر الفوري الذي لا يمكن إصلاحه بفقدان الموظفين، وتكبد تكاليف امتثال كبيرة وغير قابلة للاسترداد، وتفاقم سلاسل التوريد وأسواق العمل الهشة بالفعل".

 

وصرح رئيس الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة ماثيو شاي في بيان إن الموعد النهائي لشهر ديسمبر للحصول على دليل على حالة تطعيم الموظف والموعد النهائي لشهر يناير لبدء اختبار الموظفين غير المحصنين "كلاهما غير عملي ومستحيل عمليًا".

 

ضغطت مجموعات الأعمال على إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) لجعل القاعدة أكثر ملاءمة للأعمال التجارية، لكن تجار التجزئة ما زالوا يعارضون القاعدة النهائية بشأن الجدول الزمني القصير للتنفيذ، والتي قالوا إنها ستؤدي إلى تعطيل موسم التسوق في العطلات من خلال تفاقم نقص العمال، وانضمت اليهم جمعيات النقل بالشاحنات الأمريكية، والرابطة الوطنية للمتاجر الصغيرة، والرابطة الوطنية لتجار الجملة - الموزعين ، والاتحاد الوطني للأعمال المستقلة من بين مجموعات أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة