بيراميدز يبدأ إجراءات السفر لكينشاسا لمواجهة مانياما الكونغولى باللكونفدرالية

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 09:10 م
بيراميدز يبدأ إجراءات السفر لكينشاسا لمواجهة مانياما الكونغولى باللكونفدرالية بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى بيراميدز السير فى إجراءات السفر إلى الكونغو من أجل مواجهة فريق إيه إس مانياما الكونغولي فى المباراة المقرر لها يوم يوم 28 نوفمبر بكينشاسا في ذهاب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حين يقام لقاء الإياب يوم 5 ديسمبر باستاد الدفاع الجوي.

ويستغل مسئولى بيراميدز فترة توقف مسابقة الدورى فى الوقت الحالى بسبب معسكر المنتخب الوطنى المقام استعدادًا لمواجهة منتخب أنجولا يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر الجارى، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 202، من أجل انهاء كافة إجراءات سفر البعثة إلى كينشاسا حيث تخصص الإدارة طائرة خاصة للفريق للسفر فى جميع الرحلات الخارجية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره النادي المصري في الثالثة عصر يوم 19 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من الدوري قبل أن يستضيف إيسترن كومباني يوم 22 من ذات الشهر في الجولة الخامسة بملعب الدفاع الجوي، فيما يسافر بعدها ليحل ضيفا على إيه إس مانياما الكونغولي

وخاض بيراميدز مباراة ودية عصر اليوم، الأربعاء، أمام البنك الأهلى على استاد الدفاع الجوي، وفاز فريق البنك بنتيجة 2 / 1 سجل ثنائية البنك، أحمد ياسر ومحمود فاعود، وسجل هدف بيراميدز الوحيد المهاجم ناصر منسي.

خاض بيراميدز اللقاء، بتشكيل يضم: حراسة المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد توفيق، خط الوسط: رمضان صبحي - عمر جابر - عبد الله مجدي - نبيل دونجا - إبراهيم حسن، خط الهجوم: ناصر منسى، وشارك في الشوط الثاني، أحمد سامي ودودو الجباس ومحمود قاعود.
 
ويفتقد بيراميدز لجهود عدد كبير من لاعبيه خلال فترة التوقف الدولي الحالية بجانب الإصابة، حيث يتواجد الثلاثي أحمد فتحي ومحمد حمدي وعبد الله السعيد مع المنتخب الوطني الأول، بجانب رباعي المنتخب الأولمبي، يوسف نادر وعماد ميهوب ومحمود صابر وإبراهيم عادل، وعبد الرحمن مصيدة المنضم لمنتخب الشباب في تونس.
 
كما يغيب الثنائي، إيريك تراوري لتواجده مع منتخب بوركينا فاسو ووليد الكرتي المنضم لمنتخب المغرب للمحليين، بجانب إصابة شريف إكرامي وهشام محمد وإسلام عيسى وفخر الدين بن يوسف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة