المصرى يواصل الاستعداد لمواجهة بيراميدز على استاد برج العرب.. صور

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 10:31 م
المصرى يواصل الاستعداد لمواجهة بيراميدز على استاد برج العرب.. صور تدريب المصرى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادى المصرى البورسعيدى بقيادة التونسى معين الشعبانى، تدريباته المسائية استعدادا لمواجهة نادى بيراميدز يوم الجمعة 19 نوفمبر، في إطار الجولة الرابعة من الدورى المصرى الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لنادى المصرى البورسعيدى عبر موقع "تويتر"، صورا من التدريب الذى أقيم على استاد برج العرب، معلقا عليه: "مران فريق المصري مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب".

تدريب المصرى

وتعادل المصرى البورسعيدى فى أول ثلاث جولات مع غزل المحلة وسموحة وفيوتشر، محققا 3 نقاط احتل بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى المصرى وهو المركز الذى لا يليق بمكانة النادى ولا شعبيته.

االمصرى البورسعيدى

واستقر مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، على مناقشة جميع بنود الجمعية العمومية يوم 24 ديسمبر عدا بند الانتخابات، وبناء عليه سيتم تحديد يوم أخر تمديد للجمعية لاقامة الانتخابات واختيار مجلس جديد.

المصرى البورسعيدى

وفى واقعة غير مسبوقة فى تاريخ انتخابات الأندية، تنازل جميع المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى (28 مرشحا) الذى كان من المزمع انتخابه بالاجتماع المرتقب للجمعية العمومية للنادى يوم 24 ديسمبر المقبل، والتنازلات جاءت بعد 24 ساعة فقط من إغلاق باب الترشح وإعلان القائمة النهائية للمرشحين، ولم يترشح أى فرد في مجلس المصري الحالي برئاسة سمير حلبية في انتخابات النادي المصري.

المصرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة