الأبراج الأكثر حظاً فى 11\11.. الحمل يستعد للنجاح والأسد محظوظ عاطفيا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 10:00 م
الأبراج الأكثر حظاً فى 11\11.. الحمل يستعد للنجاح والأسد محظوظ عاطفيا الأكثر حظاً.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم 11 نوفمبر أحد أكثر أيام الشهر حظًا، ويسمى فى علم الفلك بـ"يوم الحظ"، ويرجع ذلك إلى الأهمية العددية للرقم 11، والذى يعتبر رقمًا رئيسيًا ويرتبط بالنمو الروحى فى علم الأرقام، ويرمز الرقم 11 إلى الاستيقاظ الروحى، وموائمة أنفسنا مع الكون، لذا فإن معرفة كيف سيؤثر 11 نوفمبر على كل الأبراج يمكن أن يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من طاقته الكونية، ومن خلال النظر إلى علم التنجيم فى 11 نوفمبر والجمع بينه وبين الأهمية العددية للتاريخ، يمكننا التواصل مع قوته بشكل أعمق، واكتشاف كيف سيؤثر هذا اليوم على برجك الخاص وفقًا لما ذكره موقع "Bustle" .

الأكثر حظاً
الأكثر حظاً

برج الحمل:

إذا كنت تخطط لتحديد النوايا فى 11 نوفمبر، فقد تكون غريزتك الأولى هى إظهار النجاح أو الرومانسية أو الحظ لنفسك، لكن النجوم تطلب منك أن تهدف إلى أعلى من ذلك، وبدلاً من التركيز على المكاسب الشخصية، فكر في الطرق التي يمكن أن تفيد بها من حولك، وسيساعدك العمل مع الأصدقاء والزملاء ومجتمعك في تحقيق رغباتك.

 

برج الثور:

هذا اليوم المحظوظ هو يوم مزدهر فى علم الأعداد لإظهار النجاح والتوافق مع هدفنا الحقيقى، لذا استخدم هذه الأجواء لصالحك وحدد بعض الأهداف المتعلقة بحياتك المهنية، ومولود برج الثور ستساعده الطاقة السحرية لهذا اليوم على إشعال ثقته بنفسه، وإحداث انطباع جيد لدى جميع الأشخاص المناسبين، وتعزيز إيمانه بقدراته.

الأكثر حظا
الأكثر حظا

برج الجوزاء:

السماء هى حدود مواليد برج الجوزاء، لذا فإن السعى وراء أكثر اهتماماتهم قد يبدو غير عملى، فقد حان الوقت الآن للمخاطرة ومتابعة الآمال إلى وجهات جديدة، سواء كنت ستعود إلى الدراسة أو تسافر حول العالم أو تنتقل إلى مكان جديد تمامًا، استخدم طاقة 11/11 المحظوظة كوقود لتوسيع آفاقك وقهر أحلامك.

 

برج السرطان:

ما هى أكبر أهداف برج السرطان؟ فى حين أن غريزتك الأولى قد تكون اللجوء إلى شخص تثق به وتطلب منه الإجابة عن هذا السؤال، لكن قاوم الإلحاح، وابحث بعمق للعثور على مصدر نجاحك، ثم اسمح لنفسك باحتضان أحلامك، فلا يوجد عيب فى معرفة ما تريد ولماذا تريده، وستتمتع بالقوة خلال هذا اليوم.

السعادة
السعادة

برج الأسد:

إن طاقة 11/11 تضىء حياتك العاطفية، تجديد العلاقة والشعور بالحب سيكونان الحالتان اللتان تجعلاك من المحظوظين خلال اليوم، فقد حان الوقت الآن لتفتح قلبك لمزيد من العلاقات الروحية مع الآخرين، واستكشاف القوة فى الشراكات.

 

برج العذراء:

ستساعدك طاقة علم الأعداد فى 11/11 على التواصل مع الأشياء التى تضىء قلبك وتشعل عواطفك، لكن بشكل أكثر عملية، حيث يمكن أن توضح لك بالضبط ما عليك القيام به لتحقيق هذه الأهداف، فقط حدد بعض الوقت الهادئ للتركيز على نواياك حتى تتمكن من عيش الحياة التي تريدها، فخطوة واحدة جيدة التخطيط في كل مرة ستكون مثالية.

 

برج الميزان:

اسمح للحالم بداخلك أن يخرج ويلعب، وركز طاقتك على الأشياء التي تجلب لك السعادة. بين علم التنجيم والسحر العددي في 11/11 ستشعر بالإلهام الفائق، لذا فهو وقت مثالي لتحديد النوايا المتعلقة بمشروعات شغفك ومساعيك الإبداعية وحتى حياتك الرومانسية، فقط استند إلى ملذاتك وفكر بإيجابية.

 

برج العقرب:

برج العقرب وفي 11 نوفمبر يجب أن تسمح لنفسك بالبقاء في المنزل لكي تتمتع بالحظ الجيد خلال اليوم، وبدلاً من الهروب من مشاعرك، امنحها مساحة لفرد أجنحتها واستخدامها كمصدر للقوة، كما أنك ستحصل على صورة أوضح بكثير لما تريده، وكيف يمكنك اتخاذ خطوات قوية نحو جعله حقيقيًا.

 

برج القوس:

11 نوفمبر يجلب الكثير من التزامن والتحفيز الاجتماعي، لذلك اسمح للتدفق الطبيعي للطاقة بالازدهار بينك وبين كل شخص تقابله، وحاول أن تنظر إلى كل ما يحدث كعلامة سحرية من الكون، وكل من يعبر طريقك كمعلم محتمل يمكنه مشاركة القليل من حكمته في تغيير منظورك للحياة.

 

برج الجدي:

أنت تكتسب صورة أوضح بكثير عن مشكلاتك التي ستنتهي خلال اليوم، وما تريده من العمل والحب والحياة، لذا فهو وقت مثالى لبدء التخطيط لفصل جديد في حياتك ملئ بالتفاؤل والحب، فقط استخدم وضوحك المكتشف حديثًا للتركيز على الخطوات الملموسة التالية لأهدافك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة