جالاتا سراي يبدأ الاستعداد لمواجهة لوكوموتيف بمشاركة مصطفى محمد

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 01:00 م
جالاتا سراي يبدأ الاستعداد لمواجهة لوكوموتيف بمشاركة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شارك النجم المصري مصطفى محمد المحترف فى صفوف جالاتا سراي التركي في تدريبات فريقه اليوم استعدادًا لمواجهة نظيره لوكوموتيف موسكو يوم الخميس المقبل في إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات للدوري الأوروبي.
 
ونشر الحساب الرسمي للفريق التركي تغريدة لتدريبات الفريق صباح اليوم بمشاركة النجم المصري المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد قائلا: "بدأت أسودنا الاستعدادات لمباراة لوكوموتيف موسكو، والتي ستلعب في الأسبوع الرابع من المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي UEFA، بالتدريب الذي قدموه هذا الصباح".

ويواجه جالاتا سراي نظيره لوكوموتيف موسكو يوم الخميس المقبل في إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي ستقام على ملعب ورك تيليكوم آرينا وكانت المباراة الماضية انتهت بفوز جالاتا سراي بهدف دون رد، ويتصدر جالاتا سراي مجموعته برصيد 7 نقاط بينما يحتل لوكوموتيف المركز الأخير بنقطة واحدة فقط

يشارك نادي جالاتا سراي هذا الموسم في الدوري الأوروبي، وذلك بعد غياب عن البطولات الأوروبية الموسم الماضي.

كما  تغلب جالاتا سراي على ضيفه جازي عنتاب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري التركي.

ورفع جالاتا سراى رصيده  في الدوري التركي للنقطة 20 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد فريق غازى عنتاب عند 12 نقطة فى المركز الرابع عشر، ويتصدر طرابزون سبور المسابقة برصيد 27 نقطة.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار









 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة