برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر: الحبيب لا يعوض

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر: الحبيب لا يعوض برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصحاب برج الحمل من الأشخاص المستقلين في حياتهم بشكل كبير، لديهم شخصية متميزة قوية ونشيطة لا تقبل السيطره عليها بأى شكل من الأشكال، شخصية مبتكرة ومحبة للغير.

برج الحمل فى حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر

أصحاب برج الحمل، لديها القدرة على العمل بشكل مستمر ودؤوب، كما أنها شخصية عاطفية ورومانسية وشجاعة ومتفاؤلة،  ولكن لديهم بعض الصفات السلبية مثل التسرع في إتخاذ القرارات الذى يدفعه لارتكاب الكثير من الأخطاء.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل نزار قباني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

أنت فى حاجة شديدة إلى إصلاح أمورك وخاصة بينك وبين رئيسك فى العمل حتى تستطيع المحافظة على عملك والاستمرار نحو تحقيق الأهداف التى تسعى لتحقيقها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

الحب لا يمكن أن يعوض بأى شكل من الأشكال، الحبيب يعشقك لنفسك دون أي أسباب، ولذلك حاول أن تتمسك به والحفاظ عليه على الرغم من المشكلات التى تواجهكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

ربما تشعر اليوم ببعض الضعف فى جسمك  بسبب التركيز في العمل، فالأمر يتطلب منك التوقف والحرص على تناول الغذاء الجيد والمناسب حتى تصبح حالتك الصحية أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد تتعلّم شيئًا جديداً أو تهتم بلغة أجنبية أو بشخص غريب يدخل على الخط وتُحدث معه بعض التغييرات مما يسقط عن كاهلك ثقلاً وتتخلّى عمّا بات يزعجك مع الوقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة