أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة بكورنيش مطروح.. أجواء خريفية هادئة وتراجع عدد المصطافين (فيديو وصور)

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:21 ص
جولة بكورنيش مطروح.. أجواء خريفية هادئة وتراجع عدد المصطافين (فيديو وصور) كورنيش مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من كورنيش مطروح، لأجواء نهاية الأسبوع الأخير من المصيف، حيث وجدنا الأجواء الهادئة والطقس الخريفى المعتدل، ورصد تنزه أعداد من المصطافين واستمتاعهم بهذه الأجواء، فى ظل تراجع الإقبال على شواطئ وقرى ومنتجعات مطروح والساحل الشمالي، ومغادرة المصطافين والعودة للاستعداد لبداية العام الدراسي.

ورصدت عدسة اليوم السابع، انتهاء الزحام وتراجع أعداد المصطافين وانعكاسه على نسب الإشغال الفندقى والمصيفي.

وعلى جانب آخر، شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي، خلال الأسبوع الجارى توافد آلاف المصطافين، للاستمتاع بطبيعة المحافظة المتميزة ومناخها المعتدل، خلال الفترة الحالية، على الرغم من انتهاء فصل الصيف.

وشهد مصيف هذا العام، ارتفاع نسب الإشغال الفندقى والمصيفى بشكل كبير، وبحسب الإحصائيات الأولية لمحافظة مطروح، أنه توافد على شواطئ المحافظة الممتدة بطول أكثر من 300 كيلومتر استقبلت حوالى 7 ملايين مصطاف، منذ إعادة فتح الشواطئ مع بداية موسم الصيف السياحى وحتى الآن.

وشهدت شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالى، طول موسم الصيف السياحى إقبالا متزايدا من المواطنين، طوال فترة المصيف، هرباً من الحر وضغوط الحياة وبحثاً عن الهدوء والاستمتاع بالطبيعة، ومن المتوقع استمرار استقبال المصطافين خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري.

وتتميز شواطئ مطروح، بالتنوع من حيث طبيعة الرمال ونقاء المياه، ومدى قربها من المدينة والمناطق السكنية، ويساعد هذا التنوع فى إقبال أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف الفئات.

كورنيش مطروح (1)
 
كورنيش مطروح (2)
 
كورنيش مطروح (3)
 
كورنيش مطروح (4)
 
كورنيش مطروح (5)
 
كورنيش مطروح (6)
 
كورنيش مطروح (7)
 
كورنيش مطروح (8)
 
كورنيش مطروح (9)
 
كورنيش مطروح (10)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة