إعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفى لـ"أطباء الشرقية".. بالأسماء

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 11:05 م
إعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفى لـ"أطباء الشرقية".. بالأسماء
الشرقية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت أعمال فرز أصوات الناخبين فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة الفرعية لأطباء الشرقية، التى تمت تحت إشراف قضائى، أن عدد من أدلوا بأصواتهم 741 ناخبا و26 طبيبا وافدا وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 727 صوتا.

وقد حاز على أعلى الأصوات كل من الدكتور عاطف جودة 431 صوتا والدكتورة وسام مختار 277 صوتا عن مقعد فوق السن، والدكتور محمود رمضان نافع 441 صوتا والدكتور عمر عبد الشافى خشبة 316 صوتا، تحت السن.

وقد أظهرت نتائج فرز أصوات المرشحين والذين لم يحالفهم الحظ، عن مقعدى فوق السن حصول كل من أحمد توفيق على 194 صوتا، رشا بشير 98 صوتا، عيد النجار 61 صوتا، محمود محجوب 91 صوتا، كذلك على مقعدى تحت السن كل من أحمد عباس 314 صوتا، أحمد الحديدى 36 صوتا، محمد عيد 255 صوتا، محمد عيسى 42 صوتا.

وقال الدكتور ماهر بباوى أمين عام النقابة، إن عملية التصويت بدأت من 9 صباحا حتى 5 مساء اليوم وأعقبها أعمال الفرز للأصوات، ذلك تحت إشراف قضائى، ويوجد 7 لجان بينهم واحدة الوافدين .

وأضاف الدكتور خالد صفوت أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب جامعة الزقازيق، ولجنة الاشراف على أعمال الانتخابات، أنه تم تشديد الإجراءات الوقائية والالتزام بالكمامات، وعملية التصويت تمت بكل سهولة ويسر وفى جو يسوده الود والاحترام بين المرشحين.

يذكر أن اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء، أعلنت مقرات التصويت بانتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة والنقابات الفرعية، حول 27 محافظة، على أن تعقد الانتخابات فى مقرات النقابات الفرعية، ونوادى النقابة واتحاد المهن الطبية فى المحافظات المختلفة، والتى فتحت أبوابها أمام الأطباء من التاسعة صباحاً واستمرت حتى الخامسة مساءً، وفقا لما أعلنته اللجنة المشرفة على الانتخابات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة