أكرم القصاص - علا الشافعي

تطهير وتعقيم مدارس كفر الشيخ استعدادا لاستقبال الطلاب فى أول يوم دراسى.. صور

الخميس، 07 أكتوبر 2021 01:10 م
تطهير وتعقيم مدارس كفر الشيخ استعدادا لاستقبال الطلاب فى أول يوم دراسى.. صور تطهير وتعقيم المدارس بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدارس محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، أعمال رش وتطهير وتعقيم قبل استقبالها الطلاب لبدء العام الدراسى غداً السبت وبعد غد الأحد، بتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، بالتعاون مع رؤساء المدن وقيادات مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومدراء الإدارات التعليمية.
 
ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء الوحدات المحلية على مستوى المركز والمدينة، والقيادات التعليمية بالمحافظة، بإجراء جولات ميدانية للمرور على المدارس، للتأكد من جاهزيتها ورصد المشاكل والعمل علي حلها في أسرع وقت، من أجل توفير كافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب والقائمين على العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد.
 
وتابع المحاسب السيد عبد الستار،رئيس مركز ومدينة دسوق، قبل انطلاق ماراثون بداية العام الدارسة الجديد  بساعات أعمال الرش والتعقيم  بكافة المدارس بالتنسيق مع نواب رئيس المدينة، وسامح داود ، مدير إدارة دسوق التعليمية، ورؤساء القرى ورؤساء الأحياء ووحدة الملاريا بدسوق، واطمئن على جاهزية جميع المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد، حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب واستمرار العمل على رش وتطهير والتعقيم سوق ضمن الإجراءات الوقائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية.
 
كما تابع المحاسب وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، أعمال الرش والتطهير بالمدارس، والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة،وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وإعداد الجدول المدرسي.
 
كما تمكن المحاسب عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، من غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية، وتشميعها بالشمع الأحمر، وتابع أعمال تطهير وتعقيم المدارس.
 
وتفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، عدد من مدارس مدينة بيلا، لمتابعة جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، مشدداً على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدارس، حرصًا على سلامة الطلاب وتوفير مناخ آمن للطلاب وظهور المدارس بأبهى صورة خلال العملية التعليمية، كما شدد على مراجعة أعمال الإنارة والسباكة ودورات المياه والنوافذ والفصول الدراسية وتكثيف أعمال النظافة وتقليم الأشجار وتهذيبها داخل وخارج أسوار المدارس، بالتنسيق مع مديري المدارس، موجهاً برفع كافة الاشغالات حول أسوار المدارس ومنع الباعة الجائلين من الوقوف أمام الأبواب خلال اليوم الدراسي.
 
اعمال تطهير الفصول
اعمال تطهير الفصول

التطهير امام وخارج المدارس
التطهير امام وخارج المدارس

تطهير المدارس  وتعقيمها
تطهير المدارس وتعقيمها

تطهير دورات المياه
تطهير دورات المياه

تنظيف المدارس
تنظيف المدارس

جانب من اعمال التطهير بالمدارس
جانب من اعمال التطهير بالمدارس

جانب من اعمال التطهير والتعقيم
جانب من اعمال التطهير والتعقيم

جانب من اعمال التطهير
جانب من اعمال التطهير

غسيل ارضية الفصول والطرقات
غسيل ارضية الفصول والطرقات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة