رجل أمريكى يقاضى "وسيطة روحية" بعد فشلها فى إبطال لعنة مقابل 5100 دولار

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:04 م
رجل أمريكى يقاضى "وسيطة روحية" بعد فشلها فى إبطال لعنة مقابل 5100 دولار بطاقات تارو
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقاضي رجل أمريكي من كاليفورنيا "وسيطة روحية" يقول إنها ادعت زورا قدرتها علي إزالة لعنة ألقيت على زواجه من قبل ساحرة وظفتها صديقته السابقة.

قال ماورو ريستر يبو إن الوسيطة الروحية صوفيا آدامز وعدت بإنقاذ زواجه إذا دفع 5100 دولار لإبطال التعويذة، وفقًا لدعوى احتيال رفعت أمام محكمة، وهو يسعى الآن للحصول على تعويض قدره 25 ألف دولار.

ووفقا لشبكة بي بي سي، أبلغت السيدة ادامز السيد ريستريبو أنه وعائلته سيكونون "غير سعداء ومعرضين للخطر" إذا لم يتم رفع اللعنة.

ومن بين العديد من الادعاءات الأخرى التي أدلى بها ريستريبو تهم الإهمال والتآمر المدني والتسبب المتعمد للاضطراب العاطفي، وقال إنه اتصل بالسيدة آدمز بعد البحث عن الوسطاء على جوجل.

ورد في موقع السيدة آدامز على الإنترنت بأنها "أخصائية في الحب النفسي" و "دكتوراه في الحياة "، وهي الامر التي جعلت المدعى اكثر ثقة بأنه يتحدث مع محترف يمكنه مساعدته وفقا لما جاء في الوثائق الرسمية.

خلال الجلسة ، قرأت السيدة آدامز بطاقات التارو الخاصة به وأخبرته أن "سوء الحظ" وضعت عليه "ساحرة وظفتها صديقته السابقة" وما لم يتم إزالة اللعنة فسوف تدمر حياته وأولاده وزواجه.

على الرغم من إيداعه وديعة أولية قدرها 1000 دولار ، يقول ريستريبو إن آدامز لم تساعد بأي شكل من الأشكال زواجه وكان يعاني من ليالي من الأرق والقلق والألم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة