أخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 6\10\2021

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 11:21 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 6\10\2021 احمد الأحمر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الكثير من الأخبار المهمة، منها وصول أحمد الأحمر إلى الهدف رقم 200 فى بطولات كأس العالم لكرة اليد، وخسارة الفريق أمام برشلونة، و كذلك تفاصيل قضية منع الفريق من القيد.

 

خسارة الزمالك أمام برشلونة 36/32 فى ربع نهائى كأس العالم لأندية اليد

خسر فريق كرة اليد بنادى الزمالك  من نظيره برشلونة الإسباني  بنتيجة  36/32فى دور الثمانية بكأس العالم للأندية " سوبر جلوب " المقام فى السعودية. 

 

تفاصيل قضية منع الزمالك من القيد وإيقاف حسام أشرف

حصل اليوم السابع علي صورة من قرار الاتحاد الدولي " فيفا " بإيقاف الزمالك ومنعه من القيد لفترتين بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب أزمة توقيع حسام اشرف ناشئ الزمالك مع اكاديمية في الكاميرون لتسويقه ثم وقع علي عقود احتراف في الزمالك.
 

أحمد الأحمر يصل للهدف رقم 200 فى كأس العالم لكرة اليد

نجح أحمد الأحمر أسطورة كرة اليد بنادى الزمالك، فى الوصول إلى الهدف رقم 200 فى بطولة كأس العالم للأندية خلال مباراة فريقه أمام برشلونة فى دور الثمانية بكأس العالم للأندية " سوبر جلوب " المقام فى السعودية .

 

جلسة حسم مع بن شرقي على هامش رحلة كينيا

يستغل مسئولو الزمالك رحلة فريق الكرة الأول لكينيا لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال افريقيا، لعقد جلسة حاسمة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده مع الفريق في ظل تعثر المفاوضات بين الطرفين وعدم الوصول لاتفاق نهائي حتي الان.

 

الزمالك يستقبل وفدا من الشارقة الإماراتى لبحث تطورات فرع النادى.. صور

استقبل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اليوم الأربعاء، وفداً إماراتيا برئاسة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي؛ لبحث سبل التعاون المشتركة بين النادي والمجلس في المجال والرياضي والاجتماعي وكذلك بحث آخر المستجدات الخاصة بفرع نادي الزمالك بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة