محافظ المنوفية: فتح كوبرى القاصد بشبين الكوم عقب انتهاء أعمال الرصف

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 03:20 م
محافظ المنوفية: فتح كوبرى القاصد بشبين الكوم عقب انتهاء أعمال الرصف فتح كوبرى القاصد بشبين الكوم
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، فتح كوبرى القاصد أمام المواطنين بنطاق حى غرب شبين الكوم وذلك عقب الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير بالكوبرى باعتباره مدخل حيوى وهام لمدينة شبين الكوم فضلاً عن المساهمة فى إحداث سيولة مرورية بالمنطقة.

وقد أشار محافظ المنوفية إلى أنه تم أمس الانتهاء من أعمال كشط الطبقة الاسفلتية المتهالكة ووضع الطبقة الاسفلتية النهائية للكوبري، فضلاً عن تغيير كشافات أعمدة الإنارة على جانبى الكوبرى لتحسين مستوى جودة الإنارة ولإضفاء مظهراً حضارياً وجمالياً كونه مدخل رئيسى للعاصمة.

كان محافظ المنوفية قد قام أمس الإثنين بجولة تفقدية لمتابعة آخر مستجدات الأعمال بالكوبرى وأصدر توجيهات مشددة لمدير مديرية الطرق بالمحافظة بتسريع معدلات الأداء مع الالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية للانتهاء من الأعمال وفتح الكوبرى أمام المارة اليوم الثلاثاء 5 من أكتوبر الجارى.

وفى سياق متصل وتنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية، تابع رئيس حى غرب شبين الكوم أعمال الرصف والتطوير بشارع بنك مصر - ابن الفارض مع الغرفة التجارية من شارع سعد زغلول مروراً بشارع سيدى خميس، وكذا أعمال الرصف بشارع اسكاروس بحى غرب، لتذليل العقبات والالتزام بالجدول الزمنى المقرر والتأكد من معايير جودة رصف الطرق.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، حرصه على المتابعة الدورية واليومية لكافة أعمال التطوير بمختلف القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة لتقديم خدمة أفضل للمواطن المنوفى.

IMG-20211005-WA0195
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة