أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة العاشرة.. "النيجر" وش السعد على الأهلى قبل مشوار دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 02:00 م
على طريقة العاشرة.. "النيجر" وش السعد على الأهلى قبل مشوار دورى أبطال أفريقيا الأهلى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل النادى الأهلى مشوار الدفاع عن لقب دورى أبطال أفريقيا، فى الأراضى النيجرية بمواجهة يونيون سبورتيف جيندرامى المقرر لها يوم الجمعة 15 أكتوبر الجارى.

ويواجه الأهلى يونيون سبورتيف جيندرامى بطل النيجر، خارج أرضه فى إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية، قبل أن يستضيف الأهلى نفس الفريق أحد يومى 22 أو 23 من نفس الشهر فى مباراة الإياب.

ويأمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى، في إعادة ما حققه في العامين الماضيين بعدما قاد الأهلى للتتويج باللقب للعام الثانى على التوالي، ويسعى إلى الثلاثية لأول مرة في تاريخ البطولة، متسلحا بقائمة مليئة بالعديد من النجوم.

المفارقة أن الأهلى بدأ مشواره العام الماضى أيضا من النيجر عندما واجه سونديب وفاز 1 /0 ذهابا وبرباعية نظيفة إيابا، وهذا الموسم يبدأ أيضا من النيجر عندما يواجه يونيون سبورتيف جيندرامى.

واستأنف الأهلي تدريباته الأحد، بعد انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال اأفريقيا.

 
ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة