أكرم القصاص - علا الشافعي

باتشيكو يشكو الزمالك في الفيفا مجددا بسبب مليون و400 الف يورو

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 01:03 م
باتشيكو يشكو الزمالك في الفيفا مجددا بسبب مليون و400 الف يورو باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك بشكوي جديدة ضد إدارة النادي للمطالبة بباقي مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك ومكافأة الحصول علي لقب الدورى الموسم الماضي، حيث قاد باتشيكو الزمالك في عدد كبير من مباريات الدوري .

وجاء قرار باتشيكو بتقديم شكوي للمطالبة بـ 400 الف يورو هي قيمة ما تبقي من مستحقاته المتأخرة، ومليون يورو غرامة تأخير عن السادا وفقا للجدولة التي اتفق عليها الزمالك مع المدير الفني منذ فترة، الا ان النادي لم يسدد فقام المدير الفني بتقديم شكوي جديدة ضد الزمالك.

فيما استقر باتريس كارتيرون علي تعديل مركز الايفواري رزاق سيسيه لاعب وسط الفريق العائد من الإعارة للاتحاد السكندري، وذلك لتعويض النقص في بعض المراكز وعدم قدرة الزمالك علي قيد صفقات جديدة حتي الان بسبب ازمة المنع من القيد من جانب الاتحاد الدولي " فيفا ".

وسيدفع كارتيرون برزاق سيسيه في مركز المهاجم الصريح ليكون بديلا مع التونسي سيف الجزيري وعمر السعيد ومروان حمدى، خاصة ان مركز الجناح الأيمن الذي يجيده سيسيه يشغله العديد من اللاعبين المميزين مثل احمد سيد زيزو وشيكابالا ومصطفي فتحي واوناجم.

من ناحية أخرى بدأت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، ترتيب أوراقها بخصوص مصير الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم التونسى حمدى النقاز وعمركمال عبد الواحد ومحمود شبانة، وذلك في ظل عدم الوصول لحل لأزمة إيقاف القيد لفترتين من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب أزمة التعاقد مع اللاعب حسام أشرف رغم تعاقده مع نادى كاميرونى، مما أدى لتغريم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار تم تخفيضها إلى 200 ألف دولار، لكن هناك حق قانوني في فيفا، قضى بإيقاف القيد فترتين.

 

وتبحث لجنة إدارة نادى الزمالك في الوقت الحالي مع اللاعبين الثلاثة خروجهم على سبيل الإعارة لأحد الفرق التي ترغب في ضمهم لحين حل أزمة القيد، حيث أكد سيد مرعى، وكيل اللاعبين، أن عمر كمال عبد الواحد اقترب من الانتقال إلى نادى فيوتشر على سبيل الإعارة، قائلاً: "عمر كمال عبد الواحد يمتلك الكثير من العروض داخل الدورى المصرى في انتظار موقف قيد الزمالك".

 

وأضاف وكيل عمر كمال: "اللاعب يرحب بالانتقال إلى فيوتشر حال لم يتم حل أزمة قيد الزمالك مع الاتحاد الدولى؛ لأنه يرغب في اللعب تحت قيادة على ماهر، ولكن كل الأمور في يد نادى الزمالك"، وتابع: "مروان حمدى كان سيخرج من الزمالك على سبيل الإعارة، ولكن أزمة القيد منعت رحيله، بعدما طالب كارتيرون ببقائه بجانب عمر السعيد في قيادة هجوم الزمالك، بالإضافة إلى التونسى سيف الجزيرى".

 

في حين أكد حازم فتوح وكيل أعمال حمدي النقاز، إنه تم وضع كل السيناريوهات واجتمعت مع اللاعب وبشكل مبدئى النقاز ليس لديه مانع في وجود حل يرضى جميع الأطراف، ولا يوجد أى عروض من نادى بيراميدز للاعب، أضاف: نبحث عن الحل الذى يناسب اللاعب ويرضى النادى لتحقيق المصلحة بين الطرفين، وحتى الآن لا يوجد أمر رسمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة