ريال مدريد ضد إسبانيول.. توقف الرقم القياسى للملكى فى الليجا بعد الهزيمة

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:09 ص
ريال مدريد ضد إسبانيول.. توقف الرقم القياسى للملكى فى الليجا بعد الهزيمة ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق ريال مدريد في مواصلة سلسلة اللاهزيمة التي حققها خارج ملعبه في الليجا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد سقوطه أمام مضيفه إسبانيول، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

ريال مدريد

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن ريال مدريد خسر مباراة خارج أرضه في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ نوفمبر 2020 ضد فالنسيا (4-1).

وأنهى ريال مدريد سلسلة من 18 مباراة متتالية خارج أرضه في الدوري الإسباني دون هزيمة، وهو ما حققه ثلاث مرات سابقة أعوام: 1997 و2016 و2021.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة استمر بها في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما رفع إسبانيول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثانى عشر.

ريال مدريد

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا / الدفاع: ألابا - ناتشو - ميليتاو – فاسكيز / الوسط: كروس - مودريتش - كامافينجا – فالفيردي / الهجوم: بنزيما – فينيسيوس.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق ريال مدريد هذا الموسم، إلا أنه تعثر في آخر مباراتين، حيث فرض عليه فريق فياريال التعادل في الجولة الماضية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كما سقط ريال مدريد على ملعبه يوم الثلاثاء الماضي أمام شيريف تيراسبول المولدوفي المغمور بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة