أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان مطاوع ويسرا اللوزى وأحمد فهمى يروجون لأحدث أعمالهم مسلسل "التحدى"

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 04:22 م
حنان مطاوع ويسرا اللوزى وأحمد فهمى يروجون لأحدث أعمالهم مسلسل "التحدى" حنان مطاوع
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج كل من الفنانة حنان مطاوع والفنانة يسرا اللوزى والفنان أحمد فهمى، لأحدث أعمالهم مسلسل "التحدى" على حساباتهم على السوشيال ميديا، وكتبت الفنانة حنان مطاوع، عبر حسابها على إنستجرام: "التحدى عمل جديد بشارك فيه"، وقال الفنان أحمد فهمى: "أنا صحيح بمثل وبغني بس التحدي الجاي مافيهوش أي تمثيل ولا غنا ومع ذلك هيكون مسلسل ما بينتهيش واللي هيتوقع هو إيه هيشارك معايا فيه".

أحمد فهمى
أحمد فهمى

 

حنان مطاوع
حنان مطاوع

وقالت الفنانة يسرا اللوزى": في شغلانتنا بيقولوا الدور بينادي صاحبه والحقيقة إن دوري في تحدي مختلف ومع ناس بحبها  اللي هيتوقع دوري في التعليقات هيبقى له جائزة" .

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

وتبدأ حنان مطاوع تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "وشوش" الذى كان يحمل سابقًا اسم "وش تالت" يوم السبت المقبل فى استوديو نور الشريف، وذلك بعد انتهاء مخرج العمل أحمد حسن من معاينة أماكن التصوير، ووقع الاختيار على محمود عبد المغنى للمشاركة فى العمل الذى تدور أحداثه فى 15 حلقة.

وتخوض حنان مطاوع تجربة البطولة فى "وشوش" بعد توقف مسلسلها "ورد" الذى صورت منه عدد من المشاهد العام الماضى، وهو تأليف فتحى الجندى وإخراج شادى أبو شادى ويشارك حنان فى بطولته نضال الشافعى، مى كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامى، أحمد صيام، عايدة رياض وعدد آخر من الفنانين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة