حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عوض حبيبك

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عوض حبيبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية محيرة بالنسبة للعديد من الأشخاص، ربما يكون ذلك بسبب مزاجهم المتقلب، وعلى الرغم من ذلك فهم شخصيات اجتماعية للغاية، ويفكرون جيدا قبل اتخاذ أي خطوة في حياتهم، ولكن في كثير من الأحيان قد يتسبب بطء قرارتهم في فقدان الكثير من الفرص الهامة، ولكن عندما يضعون شيء أمامهم يرغبون في تحقيقه، فإنهم يسعون لذلك بشتى الطرق، ومن مشاهيره محمد صلاح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تلتزم بقواعد العمل، لقد تسببت في غضب رؤسائك، بسبب عدم التزامك، وهو ما تسبب في ضياع مجهودك، فالعمل بدون الالتزام يكون بدون فائدة، في الفترة القادمة ركز بشكل كبير في عملك، حتى يرضى عليك رؤسائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لقد أهملت حبيبك طوال الفترة الماضية، وهو ما جعله يفكر في تركك في الفترة الحالية، إذا كنت تحبه بالفعل، حاول تعويضه عن المرحلة الماضية، وابدأ بالاهتمام به، واجعله يشعر بحبك له، فإعادة ثقته بك قد تأخذ منك الكثير من الوقت، لذلك لا تمل وتحمل نتيجة أفعالك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد اعتدت على تناول الأطعمة الدسمة قبل النوم مباشرة، ربما يكون ذلك بسبب طبيعة عملك، ولكن هذه العادة مضرة للغاية قد تتسبب في زيادة وزنك بالإضافة إلى شعورك بالأرق، حاول ان تتناول عشاء خفيف قبل النوم، وتناول وجبة الغداء في وقتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لديك الكثير من الوقت الذى لا تقوم فيه بعمل شيء، حاول أن تستغله بشكل جيد، وبدلا من الجلوس بمفردك في حجرتك، يمكنك المشاركة في أحد الأنشطة الاجتماعية أو الإنسانية، أو حتى يمكنك قضاء الوقت مع أصدقائك وأفراد اسرتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة