أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021

الأحد، 31 أكتوبر 2021 10:26 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، الزمالك يصل لـ25 مباراة متتالية بدون هزيمة بعد الفوز على طلائع الجيش بثنائية.

 

كارتيرون: الزمالك يستحق فوزا أكبر على الجيش.. وسنستعد بقوة للقمة

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش في مباراة اليوم.

 

الزمالك يصل لـ25 مباراة متتالية بدون هزيمة بعد الفوز على طلائع الجيش بثنائية

حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين فى المباراة، التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى والتى أقيمت على استاد برج العرب.

 

حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري والتي أقيمت علي استاد برج العرب.

 

كشف مسئولو منتخب مصر، عن أنهم تلقوا تأكيدات من النادى الأهلى بلحاق محمد الشناوى حارس الفريق بمباراة القمة أمام نادى الزمالك يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى.

 

إجهاد عضلى وراء استبعاد يوسف أوباما من مواجهة الطلائع

تعرض يوسف أوباما لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لإجهاد عضلى خلال خوض التمرين الختماى قبل مواجهة طلائع الجيش، الأمر الذى دفع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لاستبعاده من المباراة والاعتماد على مصطفى فتحى فى التشكيل الأساسى حرصًا على عدم تفاقم إصابة اللاعب وتجهيزه لمباراة القمة أمام الأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة