فيرمينو يحتفل بـ"فوتوسيشن" بمناسبة عيد ميلاده قبل مباراة مانشستر سيتى "صور"

الأحد، 03 أكتوبر 2021 03:37 م
فيرمينو يحتفل بـ"فوتوسيشن" بمناسبة عيد ميلاده قبل مباراة مانشستر سيتى "صور" فيرمينو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرازيلى روبرتو فيرمينو، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، على توجيه الشكر لمحبيه وجمهوره بعد تهنئتهم له بمناسبة عيد ميلاده الـ30، حيث إنه من مواليد 2 أكتوبر 1991.

ونشر فيرمينو، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور جديدة له التى التقطها بمناسبة عيد ميلاده، وعلق عليها: "أود أن أشكر الجميع على الرسائل، لقد جعلتم يومي أكثر خصوصية، أحمد الرب عليكم جميعًا".

فيرمينو بمناسبة عيد ميلادة
 
وعلى جانب آخر، يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي، في لقاء لا يمكن التنبؤ بنتيجته.
 
سيشن فيرمينو بمناسبة عيد ميلادة  (1)
 
 
سيشن فيرمينو بمناسبة عيد ميلادة  (2)

 

سيشن فيرمينو بمناسبة عيد ميلادة  (3)

وتنطلق مباراة ليفربول ضد مان سيتي في الخامسة والنصف مساء، وتذاع على قناة beIN Sport HD 1 Premueim، ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب).

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن فرض برينتفورد الصاعد هذا الموسم التعادل 3-3 في الجولة الماضية، في حين ثار السيتي من تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف دون مقابل.

ويدخل محمد صلاح المباراة بحثا عن تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، حيث لا يفصله سوى هدفين فقط عن عدد أهداف النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا في البطولة، برصيد 104 هدف، يحتل بهم صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ البريميرليج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة