أكرم القصاص - علا الشافعي

باراك أوباما يحتفل بعيد زواجه الـ29 بصورة مع ميشيل ورسالة رومانسية

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:53 م
باراك أوباما يحتفل بعيد زواجه الـ29 بصورة مع ميشيل ورسالة رومانسية باراك اوباما وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، بعيد زواجه الـ29 الذى يوافق اليوم، بصورة مع زوجته ميشيل أوباما، نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، مرفقة برسالة رومانسية للتغزل فيها بمناسبة عيد زواجهم.

وقال أوباما على الصورة التى احتضن فيها ميشيل "عيد زواج سعيد ميشى، على مدار الـ29 عامًا الماضية، أحببت مشاهدة العالم يتعرف عليك ليس فقط بصفتك ابنة من الجانب الجنوبى للبلاد، ولكن كأم ومحامية ومديرة تنفيذية ومؤلفة والسيدة الأولى وصديقى المفضل، لا أستطيع تخيل الحياة بدونك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barack Obama (@barackobama)

يأتى هذا بعد ان احتفلت ميشيل أوباما، بذكرى زواجها، ونشرت صورتين إحداهما قديمة فى بداية علاقتها مع باراك، وأخرى حديثة، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"هكذا بدأت وهكذا استمرت، كل عيد زواج وأنت بخير باراك أنا أحبك".

اوباما وميشيل
اوباما وميشيل
باراك اوباما وزوجته
باراك اوباما وزوجته

وفى أغسطس الماضى حرصت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، على الاحتفال بعيد ميلاده الـ 60 الذى يوافق يوم 4 أغسطس، بنشر صورة تجمعهما مع أطفالهم عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتوجه رسالة رومانسية له فى تلك المناسبة.

وكتبت أوباما على الصورة التي نشرتها "من بين كل إنجازاتك، أعلم أن كونك أب متميز هي أفضل مواصفاتك، شكراً لك على عدم ترك ثقل العالم يقف في طريق كونك زوجاً وأبا رائع، عيد ميلاد سعيد باراك أوباما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة