منع إريكسن من اللعب فى إيطاليا الموسم الحالى والإنتر يرحب برحيله

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 08:05 م
منع إريكسن من اللعب فى إيطاليا الموسم الحالى والإنتر يرحب برحيله إريكسن
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي إنتر ميلان أن لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن لن يتمكن من اللعب في إيطاليا خلال الموسم الحالي بسبب الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، لكن النادي أشار إلى استعداده للسماح للاعب بالانتقال للعب خارج إيطاليا.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أنه بعد الإصابة التي تعرض لها إريكسن في بطولة "يورو 2020" مع منتخب الدنمارك خلال مواجهة فنلندا الافتتاحية، تم منع اللاعب من ممارسة النشاط الرياضي للموسم الحالي بشكل مؤقت من قبل الهيئة الطبية الإيطالية.

وأشار إنتر ميلان إلى أن السلطات الطبية الإيطالية فرضت على اللاعب حظر ممارسة الأنشطة الرياضية خلال الموسم الحالي.

وأوضح الإنتر خلال بيان له، أنه قد يتم السماح لإريكسن بممارسة النشاط الرياضي في دول أخرى ولم يتضح بعد مدى إمكانية سماح دول أخرى للاعب الدنماركي بممارسة الرياضة التنافسية مع استعانته بجهاز تنظيم ضربات القلب.

ويحتل فريق إنتر ميلان (حامل اللقب) المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق 7 نقاط عن فريقي عن نابولي وميلان صاحبي الصدارة.

من جهة أخرى كان إنتر ميلان قد أعلن أمس الخميس عن تمديد عقد نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز حتى عام 2026، ليحافظ النيراتزورى على بقاء أحد أهم العناصر الرئيسية فى الفريق. 

وقال بيان النادى الإيطالي:"تم التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد لاوتارو مارتينيز، وسيبقى الأرجنتيني في النادي حتى 30 يونيو 2026".

وكانت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أشارت فى تقرير سابق إلى أن لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، وقع على عقده الجديد مع النيراتزورى، والذى سيضمن بقاءه مع الفريق حتى 2026، بعد الاتفاق على جميع شروط اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة