برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: جدد أفكارك

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: جدد أفكارك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل فى حظك اليوم من الأبراج النارية التى تحمل العديد من الصفات المميزة والتى منها الشخصية القيادية الناجحة، لذلك فهو من الموظفين الذين يمكن الاعتماد عليهم في الكثير من الأعمال، كما يمتلك ثقة بالنفس وشخصية قوية.

برج الحمل فى حظك اليوم 29 أكتوبر

يمتلك أصحاب برج الحمل، بعض الصفات السلبية مثل التسرع في إتخاذ القرارات الذى يدفعه لارتكاب الكثير من الأخطاء، كما يتصف بالأنانية التي تجعل البعض ينفر منه، وغيرها من الصفات السلبية.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنانة روجينا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب عليك خلال الأيام المقبلة، تجديد أفكارك ومراجعتها قبل طرحها على رؤسائك في العمل، حتى تنول إعجابهم، مما يساعد على تحسين صورتك أمامهم .

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحلى بالشجاعة وأعترف بحقيقة مشاعرك للشخص المميز في حياتك، لعله يحمل لك نفس المشاعر وتبدأ معه علاقة عاطفية جديدة، تساعدك على نسيان علاقتك السابقة التي جعلتك تشعر بالحزن.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

افرط في شرب الماء طوال الوقت حتى تشعر بالحيوية والنشاط، كما عليك بالتركيز على تناول الأطعمة الصحية وتتجنب الأطعمة الدسمة، حتى تحافظ على رشاقتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة القادمة، أن يحسن من حالته النفسية ويتجنب الدخول في شجار ومشاكل مع أى شخص فى حياته، حتى يشعر بالراحة والهدوء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة