الهلال يتفوق على الأهلي بهدف الدوسري بالشوط الأول فى الدوري السعودي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 07:44 م
الهلال يتفوق على الأهلي بهدف الدوسري بالشوط الأول فى الدوري السعودي الأهلي ضد الهلال
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الهلال على مضيفه الأهلي بهدف دون رد، في الشوط الأول من المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل النجم سالم الدوسري هدف الهلال بمهارة رائعة إثر مراوغته أكثر من لاعب ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من 9 مباريات، في المقابل يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، حيث يتبقى له مبارتان مؤجلتان، بينما يأتي فريق الاتحاد في الصدارة برصيد 20 نقطة.

ويسعى الأهلي بقيادة نجمه السورى عمر السومة لمواصلة انتصاراته في المسابقة، بعدما حقق الفوز في آخر جولتين على كل من الاتفاق والطائى، في المقابل يطمح الهلال السعودي في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لاستكمال مسيرته الرائعة خلال الموسم الحالي بعد وصوله للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر بنتيجة 2 – 1 في دور نصف النهائي.

وكان الهلال قد حقق فوزا مثيرا في الجولة الأخيرة على ضيفه فريق الرائد بنتيجة 3 – 2، بفضل هدف قاتل من توقيع النجم الفرنسي جوميز في الوقت بدلا من الضائع.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدورى السعودي للمحترفين، حقق خلالها الهلال فوزا كاسحا على الأهلى بنتيجة 5 – 1، في الجولة الـ 28 من الموسم الماضى 2020 -  2021، بينما يعود آخر فوز حققه الراقى في مواجهات الفريقين إلى 20 أغسطس 2020 بنتيجة 2 – 1.

الأهلي ضد الهلال (1)
الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال (2)

الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال (3)

الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال (5)

الأهلي ضد الهلال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة