إليسا أغنى الفنانين العرب.. محطات فى حياة ملكة الإحساس.. فيديو

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 07:14 م
إليسا أغنى الفنانين العرب.. محطات فى حياة ملكة الإحساس.. فيديو إليسا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها الخمسين، فهي من مواليد مثل هذا اليوم 27 أكتوبر، ونشرت إليسا صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، تظهربها ترتدي بدلة باللون الزيتي وشعرمنسدل علي كتفيها، وعلقت علي الصورة قائلة :"إنه عيد ميلادي"، لتتلقي الكثير من التهانئ و المعايدات عبر التعليقات، منهم النجمة لطيفة ، والتي علقت قائلة :" عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي تستحقي كل السعادة في العالم".
 
"أجمل إحساس" "خد بالك عليا" "بستناك" وغيرها من الأغنيات التى وضعت إليسا على قمة الغناء العربى.. إليسار أو إليسا لم تكمل دراستها بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لشغفها بالفن.
 
بدأت نشاطها الفنى وهى فى عمر الـ10 سنوات فى عام 1992 شاركت فى برنامج (استوديو الفن) ونالت منه الميدالية الفضية، وأصدرت ألبومها الأول "بدى دوب" 1999 وحقق نجاحًا باهرًا لتقدم بعده عدة ألبومات.
 
وحصلت على العديد من الجوائز منها 3 جوائز للموسيقى العالمية و6 جوائز موريكس دور، وباعت 30 مليون نسخة من ألبوماتها ما يجعلها واحدة من أكثر الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط.
 
صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين العرب بثروة 48 مليون دولار، واحتفالا بعيد ميلادها شاركت إليسا جمهورها عبر حسابها على تويتر بتغريدة "بكرة عيد مين؟" ليرد كل متابعيها "عيد ميلاد ملكة الإحساس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة